البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير "الداخلية" يلتقى بقيادات أكاديمية الشرطة

وزير الداخلية يلتقى
وزير الداخلية يلتقى بقيادات أكاديمية الشرطة

إلتقى مجدى عبد الغفار وزير الداخلية صباح اليوم السبت الموافق 25 الجارى بقيادات أكاديمية الشرطة بمقر الأكاديمية بالقاهرة الجديدة . 

حيث أكد أن الأمن خدمة وهو من أسمى أنواع الخدمات التى تقدم للمواطنين وأن جهاز الشرطة جهازاً وطنياً يعمل لصالح أمن الجميع ويقدم الكثير من التضحيات خلال أدائه لرسالته ودفاعة عن أمن المواطنين وممتلكاتهم وحماية المنشآت العامة والخاصة.

وناقش أوجه التطوير والتحديث فى المناهج التعليمية والتدريبة لطلبة الأكاديمية بما يتواكب مع طبيعة المرحل، والتى تتطلب إعداد رجل شرطة عصرى يحمل عقيدة شرطية راسخة بأمانة الرسالة وإدراك لأبعاد التحولات التى ترتبط بواقع العمل الأمنى وما تفرضة من أعباء وتحديات، وتحقيق التوازن بين رسالة الأمن وحماية مقدرات الوطن والحفاظ على حقوق المواطنين وحرياتهم بإعتبار أن إحترام حقوق الإنسان وحرياته وكرامة المواطنين ثوابت العمل الأمنى لرجال الشرطة.

وشدد الوزير على ضرورة الإستفادة من إمكانيات أكاديمية الشرطة وما لحق بها من تطوير للإرتقاء بالمستوى التدريبى لطلبة كلية الشرطة وصقل مهاراتهم العلمية والثقافية ورفع كفاءتهم التدريبية وجاهزيتهم فى إطارٍ من الإلتزام والإنضباط ، كما شدد على تفعيل دور الدورات التدريبية للضباط لإعداد كوادر أمنية مدربه قادرة على أداء المهام الموكلة إليهم وربط العملية التدريبية بمستقبل الضابط الوظيفى وتأهيلة لتولى المناصب القيادية.

وأشار إلى أهمية دور كلية الدراسات العليا ومركز بحوث الشرطة فى إعداد الدراسات والبحوث الأمنية التى يتطلبها العمل الأمنى وطرح المقترحات العلمية والعملية القابله للتطبيق لمواجهة تحديات المرحلة وقدرة الأجهزة الأمنية على مواجهتها.

وفى نهاية اللقاء أكد وزير الداخلية أن هذه المرحلة تتطلب بذل المزيد من الجهد والأداء والعطاء والتواصل بين القيادات ومرؤسيهم لتحقيق أعلى معدلات الأداء الأمنى فى إطار من الإنضباط والإلتزام بقواعد الضبط والربط العسكرى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك