البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

ريال مدريد يكتسح سيتي برباعية أمام حضور جماهيري قياسي في ملبورن

 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أكمل ريال مدريد وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم جولته في استراليا قبل بداية الموسم الجديد بفوزه 4-1 على مانشستر سيتي الانجليزي أمام 99382 متفرجا وهو أكبر حضور جماهيري في ملبورن يوم الجمعة.

واحتفل المدرب رفائيل بنيتز بانتصاره الأول مع ريال مدريد منذ توليه المسؤولية خلفا للإيطالي كارلو انشيلوتي ليقود الفريق للفوز بكأس الأبطال الدولية.

ورغم القيمة القليلة لهذا اللقب عند مقارنته بالانجازات الضخمة لريال مدريد شعر بنيتز بسعادة تجاه مستوى مهاجمي الفريق في مواجهة سيتي الذي افتقد جهود ثلاثة مدافعين بارزين.

وبعد ظهوره بشكل متواضع في الهزيمة أمام روما الايطالي بركلات الترجيح خلال المباراة الأولى بالبطولة تألق المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليسجل هدفا رائعا كما تسبب في متاعب متكررة لدفاع سيتي.

وقال بنيتز للصحفيين "أمضينا وقتا جيدا للغاية هنا، أنا سعيد للغاية بكل شيء، تتحسن حالتنا البدنية كل يوم، الفريق يلعب بقوة كبيرة."

لكن سيتي مر بيوم سيء مع خروج فابيان ديلف المنضم حديثا للفريق من أرض الملعب محمولا على محفة بعدما بدا أنه أصيب في عضلات الفخذ الخلفية في وقت مبكر من اللقاء.

وافتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل لريال مدريد بركلة رائعة عندما حول تمريرة عرضية لجاريث بيل داخل الشباك في الدقيقة 21.

وبعد ثلاث دقائق انطلق رونالدو وراء تمريرة متقنة من الالماني توني كروس ليضاعف تقدم ريال مدريد رغم محاولات الحارس جو هارت في ابعاد للكرة.

وأضاف المدافع البرتغالي بيبي الهدف الثالث بضربة رأس قبل نهاية الشوط الأول بعد تمريرة عرضية من لاعب الوسط ايسكو.

وقلص سيتي الفارق في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عن طريق يايا توري من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.

وصنعت مهارة ايسكو الهدف الرابع لريال مدريد بعدما أرسل تمريرة عرضية متقنة من داخل منطقة الجزاء ليحول دينيس تشيرشيف الكرة في المرمى في الدقيقة 72.

وكان أكبر حضور جماهيري في الملعب عام 2013 خلال مباراة ودية بين ليفربول الانجليزي وملبورن فيكتوري الاسترالي بوجود 95446 متفرجا في المدرجات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك