البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"برشلونة" يبدأ الموسم الجديد بالفوز ودياً على لوس انجليس جالاكسي

 لويس إنريكي مدرب
لويس إنريكي مدرب برشلونة

 يشعر لويس إنريكي مدرب برشلونة بطل اسبانيا وأوروبا بالسعادة بسبب قدرة فريقه على العودة إلى الملاعب بقوة والفوز 2-1 على لوس أنجليس جالاكسي يوم الثلاثاء ضمن الإعداد لانطلاق الموسم الجديد الشهر المقبل.

وسجل لويس سواريز مهاجم أوروجواي وسيرجيو روبرتو لاعب وسط منتخب اسبانيا هدفي برشلونة بواقع هدف في كل شوط في أول مباراة ودية للفريق الكتالونى استعدادا للموسم الجديد.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي بعد الفوز في مباراته الأولى بكأس الأبطال الدولية الودية "باعتبارها أول مباراة في فترة الإعداد بعد المران لمدة سبعة أيام، فإني أشعر بالسعادة."

وأضاف "أحببت طريقة لعب الفريق بسبب اللعب بجدية وعدم ارتكاب أي أخطاء كبيرة لكن تبقى أمامنا فرصة لمزيد من التطور على كافة الأصعدة، فعلنا الأمور بشكل رائع لكن يجب أن نكرر ذلك ونطوره ونحن نعمل بالفعل على ذلك."

وأجرى لويس إنريكي وكذلك بروس ارينا مدرب جالاكسي العديد من التغييرات بين الشوطين لمنح الفرصة للاعبين الشبان للمشاركة ونجح تومي ماير في تقليص الفارق للفريق الأمريكي قرب النهاية.

وسيخوض برشلونة مباراته المقبلة في البطولة المقامة بالولايات المتحدة أمام مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل قبل أن يلتقي مع تشيلسي في 28 يوليو الجاري ثم يعود إلى أوروبا ويواجه فيورنتينا في الثاني من أغسطس.

وستكون أول مباراة رسمية لبرشلونة في الموسم الجديد أمام أشبيلية الاسباني في كأس السوبر الأوروبية في 11 أغسطس.

وسيلتقي برشلونة بعد ذلك مع أتليتيك بيلباو في مباراتي ذهاب وإياب بكأس السوبر الاسبانية قبل أن يبدأ الفريق مشواره في الدوري الاسباني في 22 أو 23 أغسطس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك