البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

استئناف محاكمة مرسى و10 قيادات إخوانية فى "التخابر مع قطر" ..اليوم

محمد مرسى
محمد مرسى

تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسى و10 متهمين آخرين من كوادر وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية فى قضية اتهامهم بالتخابر وتسريب وثائق ومستندات صادرة عن أجهزة الدولة السيادية وموجهة إلى مؤسسة الرئاسة، وتتعلق بالأمن القومى والقوات المسلحة المصرية، وإفشائها إلى دولة قطر.

وكانت قد أجلت محكمة جنايات القاهرة امس الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، جلسة محاكمة محمد مرسى، و10 متهمين آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التخابر مع قطر” لجلسة اليوم لاستكمال سماع شهادة الشاهد والأول والثانى.

واستمعت المحكمة بجلسة امس إلى أقوال شاهد الإثبات الأول بالقضية وهو ضابط بقطاع الأمن الوطنى ومجرى التحريات حول المتهمين المقبوض عليهم واستمر سماع أقوال الضابط لأكثر من 3 ساعات متواصلة، كما تقدم المدعى بالحق المدنى بعدة طلبات منها استخراج عدد من الصور الرسمية لبعض القضايا، وكذلك معرفة أداء عدد من المتهمين الخدمة العسكرية.

وكانت أسندت النيابة إلى الرئيس الأسبق محمد مرسى وبقية المتهمين ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى وبمصالحها القومية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك