البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات يقدمان حملة ترويجية جديدة فى شهر رمضان

 السيارة شيڤروليه
السيارة شيڤروليه أوبترا

قامت شركتى چنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات بإطلاق حملة إعلانية مكثفة خلال شهر رمضان لاقت رواجاً واسعاً من خلال جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة ، وتوجها كلاً من الفنان أحمد السقا والفنانة ياسمين عبد العزيز المحببان للجمهورالمصرى .
 
ووفقا لبيان صحفى صادر عن شركة "جنرال موتورز" فإن السيارة شيڤروليه أوبترا والتى تم إطلاقها فى السوق المصري – تحديداً في مارس 2014 –  تألقت خلال الإعلان ،حيث تم تصنيع شيڤروليه أوبترا بأحد أكبر مصانع چنرال موتورز العالمية بالصين من بين 11 مصنعاً تلتزم جميعها بأعلى معايير ومواصفات الجودة العالمية الصارمة لشركة چنرال موتورز العالمية.

تحتل شركة چنرال موتورز مركز الصدارة في سوق السيارات الصيني ، حيث تقوم الشركة بإنتاج 3.5  مليون سيارة سنوياً ، تشمل طرازات العلامات التجارية لكل من : " كاديلاك - شيڤروليه - بويك - باوجون - ولينج " ، مستحوذة على حصة سوقية تقارب الـ 15%، بالإضافة الى أن چنرال موتورز تمتلك طرازات كثيرة ومتعددة وتكنولوچيات متقدمة للتصنيع حول العالم  ، قد أكسبها ثروة تقنية ضخمة ، تدعم جميع علاماتها التجارية بقدرة تكنولوچية هى الأكثر تميزاً.

ومن المتعارف عليه في صناعة السيارات أن تطلق الشركات الكبرى طرازاً معيناً بعلامات تجارية مختلفة  في أنحاء متفرقة من العالم ،باختلاف تجهيزاتها ،لتتناسب مع الشرائح السوقية المتعددة ، مع مراعاة خضوعها جميعاً لأقصى مواصفات الأمان والسلامة والجودة العالمية.

يذكر أن ما يقرب من 70 % من تصنيع سيارات چنرال موتورز العالمية يتم خارج الولايات المتحدة الامريكية في مصانع الشركة المنتشرة حول العالم وتأتي السيارة شيڤروليه أوبترا لتمثل نموذجاً واضحاً على مدى تميز شركة چنرال موتورز في التصنيع أينما كان مكانه.

ولعل أهم ما يعزز من نجاحات طراز شيڤروليه أوبترا في السوق المصري ، هي تلك الشراكة المثمرة بين شركة چنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات – الوكيل الوحيد والحصري لمنتجات چنرال موتورز في مصر وموزع السيارات رقم 1 في مصر - والعمل على تقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع من خلال شبكة تضم 95 معرضاً ومركز خدمة ، إذ تعتبر تلك الشبكة ، هي الأكبر والأوسع انتشاراً على مستوى الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك