البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"محلب" يقوم بزيارة مفاجئة لمنطقتى امبابة والوراق لتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين‏

إبراهيم محلب رئيس
إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء،  في منتصف ليل أمس، بزيارة مفاجئة إلى منطقتي الوراق وإمبابة، "منفرداً"، للإطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين.

حيث بدأ رئيس الوزراء الزيارة بجولة في مستشفى التحرير العام بإمبابة، التي كانت على مستوى عالٍ من الانضباط والنظافة، حيث وجد مدير المستشفى، ونائب المدير، والممرضات، يؤدون عملهم على أكمل وجه.

وقام رئيس الوزراء بتفقد العناية المركزة، وبعض الأقسام الأخرى بالمستشفى، ووجدها في حالة جيدة. ولاحظ رئيس الوزراء أن هناك رضاً من المرضى وذويهم عن الخدمة المقدمة لهم بالمستشفى.

وتقدم المهندس إبراهيم محلب لجميع العاملين بالمستشفى بالشكر على المجهود القائمين به، قائلاً : أنتم مثال للنموذج الصالح في المجتمع، الذي نعمل على تعميمه في باقي المصالح الحكومية.

كما توجه رئيس الوزراء إلى مستشفى الوراق المركزي، التي كانت مغلقة، وأجرى رئيس الوزراء اتصالاً بوزير الصحة، كلفه خلاله بسرعة العمل على تشغيل المستشفى، حيث أنها في منطقة عالية الكثافة السكانية، وتخدم كثيراً من المواطنين.

كما لاحظ رئيس الوزراء خلال جولته بالمنطقة انتشار القمامة، فقام باتصال بمحافظ الجيزة ورئيس الحي، وكلفهما بأن تكون هناك منظومة دائمة للنظافة بالمنطقة.

وعلى هامش الزيارة، أجرى رئيس الوزراء حوارات متعددة مع شباب منطقتي الوراق وإمبابة، الذين عبروا عن سعادتهم لوجوده معهم، وأكدوا أنه رئيس وزراء يشعر بهموم المواطنين، ويتواصل معهم، ويستمع إلى شكواهم، فشكرهم رئيس الوزراء وطلب منهم التعاون مع الأجهزة التنفيذية لحل مشاكل منطقتهم وعلى رأسها مشكلة النظافة.

كما استمع محلب إلى شكاوى الشباب من انقطاعات المياه في بعض الشوارع، أو مشكلات الصرف الصحي، خاصة في منطقة بشتيل، وأخبرهم بأنه سيتم العمل على حل هذه المشكلات سريعاً.   

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك