البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"هواوي" تؤسس مركزاً تكنولوجياً لوزارة "القوي العاملة" بتكلفة 6 ملايين جنيه

وزيرة القوى العاملة
وزيرة القوى العاملة ووزير الاتصالات وممثل هواوى

شهد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، توقيع مذكرة تفاهم بين الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة، والمهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع شركة هواوي للتكنولوجيا- مصر، ويمثلها يانج تاو الرئيس التنفيذى، وبموجبها تقدم الأخيرة تقنيات حديثة قيمتها 6 ملايين جنيه. 

وقالت وزيرة القوى العاملة : إن "هواوي" ستقدم للوزارة بموجب الاتفاق منحة عينية لا ترد بأحدث التقنيات لمركز معلومات الوزارة، لإحلاله وتجديده بأحدث تقنية عالية، فضلا عن تدريب المهندسين علي استخدام الأجهزة الحديثة، مشيدة بالتعاون وإسهامات الشركة، ومستوي التكنولوجيا المقدمة والمستخدمة عالميا بما يتماشي مع متطلبات العصر الجديد، بنقل خبراتها إلى مصر بما يعود على الاقتصاد والمصريين بالنفع.

وأضافت الوزيرة أنه وفقا للاتفاق سيتم البدء في تركيب الأجهزة الجديدة خلال الشهور الخمسة المقبلة، بحيث يتم التشغيل الفعلى لمركز معلومات الوزارة فى نهاية العام الجاري، معربة عن أملها في أن يقوم المركز بعد إحلاله بالتكنولوجيا الحديثة بتقديم أعلى مستوى من الخدمة للمواطنين المتعاملين مع الوزارة.   

وأكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  أن شركة هواوى من أهم شركائنا الاستراتيجيين للنهوض والارتقاء بهذا القطاع الذى يمثل عنصرا أساسيا محركا للاقتصاد المصرى فى الآونة الأخيرة، مشيدا  بالتعاون مع الشركة فى كثير من المشاريع الأخرى التى حققت نجاحاً.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذى لـ"هواوى للتكنولوجيا": إن شركته  تهتم بالاندماج والتفاعل مع المجتمعات التى تعمل بها، مشيرا إلي أن  التعاون مع "القوى العاملة" جاء  ليقدم أحدث الأجهزة بما يحقق التنمية الشاملة والمستدامة للاقتصاد والمجمتع والبيئة.

يذكر أن التعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يأتي بإعتبارها إستشارى "القوى العاملة" مع شركة هواوى التي تعتبر رائدة عالمياً فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.‏‫

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك