البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بدء تدفق الجماهير لإستاد "رادس" إستعدادا ًللقاء الأهلي والإفريقي التونسي

استاد رادس - صورة
استاد رادس - صورة ارشيفية

بدأ توافد الجماهير من الساعة الثانية ظهرا إلى إستاد ملعب "رادس" الأولمبي استعدادا للقاء الإفريقي التونسي والأهلي اليوم في الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس في إطار مباراة الإياب لدور الـ 16 مكرر من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ورصد موفد وكالة أنباء الشرق الأوسط لتونس ، استعدادات أمنية مكثفة لدى طرقات ومداخل الملعب ، وتفتيش لحقائب الجماهير ، وإبراز الهوية الشخصية ، وتصاريح الدخول.

وصرح نجيب فطناسي مصدر أمني بإستاد رادس لموفد أ ش أ بأن الجماهير المصرية التي ستحضر المباراة يتراوح عددها بين 300 إلى 500 مشجع ، وأنه تم تخصيص بوابة 12 لدخولهم والدخول بجواز السفر.

وكانت الداخلية التونسية قد أصدرت بيانا مؤخرا طالبت الجماهير الرياضية التي ستتوجه إلى الملعب احترام قانون الطرق والابتعاد عن القيادة المتهورة والخروج من النوافذ
ونقل الأشخاص على وسيلة غير معدة للغرض تفاديا لوقوع الحوادث وتجنبا للتبعات القانونية المترتبة عن ذلك.

كما أصدرت تعليماتها بمنع اصطحاب الأطفال القصر دون السن القانونية "أقل من 18 سنة" ، مشيرة إلى أن فتح أبواب الملعب سيكون في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس وغلقها في تمام الساعة الخامسة مساء ، ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت ، مؤكدة أن شبابيك التذاكر مغلقة.

وأضافت أنه تم تخصيص المنطقة الشمالية لسيارات مشجعي النادي الإفريقي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان أو محول الملعب أو عبر
الطريق الوطنية رقم 1 ، أما الدخول إلى المنطقة الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات والصحافيين تجنبا للازدحام.

وكانت السلطات السلطات المختصة قد أعلنت مؤخرا عن توفير 30 ألف تذكرة لمشجعي النادي الإفريقي لحضور اللقاء الذي سيواجه فيه فريق النادي الأهلي .

يذكر أن فريق النادي الأهلي يحاول العودة بنتيجة إيجابية تضمن له الصعود لدور المجموعات “دور الثمانية” بعد انتهاء مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد لصالح نادى القرن في أفريقيا .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك