البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

رسميًا .. ريال مدريد يعين "رافاييل بينيتيز" مديرا فنيًا للفريق

المدرب  رافاييل بينيتيز
المدرب رافاييل بينيتيز

أعلن نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني اليوم الاربعاء تعيين رافاييل بينيتيز مدرب نابولي السابق مدربا للنادي الملكي خلفا للإيطالي المقال كارلو انشيلوتي.

وكان بينيتيز قد وصل للعاصمة "مدريد" منذ أيام حيث المدينة التى ولد بها وتوقعت صحيفة "الماركا" أن المدرب سيوقع مع اللوس بلانكوس اليوم الأربعاء وهو ما تم فعلا.

وقدم نادي ريال مدريد رافاييل بينيتيز اليوم باعتباره المدرب الجديد للبيت الأبيض الملكي وللفريق حتى 3 مواسم مقبلة خلفا للمدرب المقال كارلو أنشيلوتي.

وسيقام مؤتمرا اليوم باستاد البيرنابيو من أجل تقديم رافا بينيتيز ثم سيتم عقد مؤتمرا صحفيا للحديث مع الإعلام حول توليه مهمة تدريب المرينجي.

ولم يحقق بينيتيز أية بطولات مع نابولي سوى بطولة كأس إيطاليا عام 2013-2014 وكذلك كأس السوبر الإيطالية عام 2014 كما أنه احتل المركز الخامس هذا الموسم الحالي برصيد 63 نقطة خلف فيورنتينا في المركز الرابع بنقطة مبتعدا بهم عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وطوال مسيرته حقق رافا بطولتي دوري فقط هما كل ما حققه من دوريات البطولات الخمس الكبرى وهما الدوري الإسباني مع فالنسيا موسمي 2001-2002 و 2003-2004 كما أنه حقق معهم لقب الدوري الأوروبي وحقق مع ليفربول بعد ذلك بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي مرة وحيدة والدرع الخيرية ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي كما حقق مع انترميلان لقب كأس السوبر الإيطالي وكأس العالم للأندية وحقق مع تشيلسي لقب الدوري الأوروبي ومع نابولي بطولتي كأس إيطالي وسوبر إيطالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك