البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

16 منطقة جديدة بشمال القاهرة تنضم لخدمة تسجيل قراءة عداد الكهرباء عن طريق المشترك

شركة شمال القاهرة
شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء

قامت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بضم 16 منطقة جديدة لخدمة تسجيل قراءة عداد الكهرباء بواسطة المشترك بالتعاون مع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك.

وتعمل الشركة على سرعة الانتهاء من ضم باقي المناطق التابعه لها، والمناطق الجديدة التي تم ضمها هي "العباسية" ،"الاميرية" ،"القلج"،"الخانكه"،"الحدائق"، "الخصوص"المرج"المطرية"قباء"،"الخانكة"روض الفرج"الشرابية"شبرا مصر "زاهر"الزاوية"القناطر".

وتغطي الخدمة حاليا المحافظات الاتية، محافظة القاهرة وتضم  مناطق "التجمع الاول - التجمع الخامس - الرحاب - القطامية - العبور - احمد عرابي – السلام - النهضة - شبرا الخيمة - بهتيم - منشية الحرية – بيجام - عين شمس - الزيتون - الحدائق - أحياء عبدين – غرب القاهرة – وسط القاهرة – منشية ناصر – الموسكي – التبين – حلوان – 15 مايو – المعادي – البساتين – دار السلام – السيدة زينب – مصر القديمة – الخليفة – المقطم "

وتضم الخدمة محافظات "الجيزة ، "القليوبية"،"المنوفية"الغربية"البحيرة"مرسى مطروح" ،"دمياط"الدقهلية" كفر الشيخ"الاسكندرية"أسوان"الآقصر "قنا"سوهاج"الشرقية"شمال سيناء"جنوب سيناء"الاسماعيلية"البحر الاحمر"بورسعيد"السويس" .

وتتيح تلك الخدمة لمستخدميها تسجيل بيانات العدادات الخاصة بهم ومن ثم تسجيل القراءة في التوقيتات الخاصة بذلك في الشركة  وذلك عن طريق  تطبيق على التليفون المحمول الذكي Smart Phone  يمكن تحميله من الــPlay Store  باسم خدمات الكهرباء الذكية ( http://bit.ly/1znIae4)، والــ App Store باسم خدمات الكهرباء الذكية (http://apple.co/1QOu9M0 ).

بالإضافة الى الموقع الالكتروني الخاص بخدمات الكهرباء الذكية المخصص للخدمة(www.egypterases.com ) على شبكة الانترنت .

ويحق للمستهلك أن يسجل القراءة الخاصة بعداد كهرباء أو أكثر في أي من تلك الشركات خلال الفترة المسموح بها من قبل الشركة وبذلك يضمن المستهلك تسجيل القراءة الحقيقة للعداد والتي تعبر عن استهلاكة الحقيقي ، والمحاسبة على استهلاكه الفعلي وليس بناءاً على تقدير أو قراءةخاطئة ومتابعة استهلاكه الشهري الحقيقى .

يذكران تلك الالية تعمل على ضمان تسجيل القراءة الفعلية لاستهلاك المشترك ولن تلغي وظيفة قارئ العداد حيث سيتم التحقق كل فترة من القراءات التي يتم ادخالها وفي نفس الوقت سيتم أخذ القراءة الخاصة بالعملاء الغير مشتركين في الخدمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك