البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

مجموعة لينك موبينيل تحصل على ترخيص "مركز موبينيل للإتصال"

لينك موبينيل تحصل
لينك موبينيل تحصل على ترخيص مركز موبينيل للإتصال

شاركت موبينيل المملوكة لمجموعة أورانج في "ملتقى المستثمرين" الذى نظمته مؤسسة  "ايتيدا" في حضور ورعاية المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك في فندق جي دبليو ماريوت في ميراج سيتي بالتجمع الخامس.

شارك عدد كبيرمن الشركات والقطاعات المتخصصة فى مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث حضر الملتقى العديد من قادة هذه القطاعات المتخصصة من ضمنهم  وسيم أرسانى نائب رئيس شركة موبينيل. 

وأعلنت موبينيل خلال الملتقى عن اطلاق "مركز موبينيل للاتصال " Mobinil Contact Services" كما قام وسيم ارساني نائب رئيس شركة موبينيل بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة "ايتيدا"  التي ستقدم الدعم لشركة موبينيل في تدريب الموظفين الي جانب تقديم الدعم مع الجهات الحكومية المصرية وايضا تصاريح خاصة للمكالمات الدولية. 

ويعد "مركز موبينيل للاتصال هو مركز يتولى حقيبة تنفيذ مراكز خدمة العملاء للشركات بنظام التعهيد "outsourcing"  مما يساعد الشركات بان تقوم بخدمة عملائها بتكلفة اقل و تصبح الشركات اكثر انتاجية و فاعلية و تخفض من التكاليف و الموارد وراس المال البشرى .

وقال وسيم أرسانى، نائب رئيس شركة موبينيل، "إن مجموعة لينك موبينيل حصلت على ترخيص "مركز موبينيل للاتصال" وذلك لتوفير أعلى مستويات الخدمة بأحدث التكنولوجيا المتاحة كجزء من نشاطها الدائم ومسؤوليتها تجاه عملائها.

وقامت موبينيل باستثمار كبير في المعدات اللازمة لمركز موبينيل للاتصال وفي تعيين الوكلاء وذلك لضمان اعلى مستوى للخدمة والتعامل بشكل مهني عالمي مع المكالمات الواردة من العملاء inbound والمكالمات الصادرة outbound بالإضافة الى الخدمات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي.

وسيوفر مركزموبينيل للاتصال الجديد فرص عمل عديده للشباب في مجال خدمه العملاء الي جانب جذب  استثمارات اجنبيه من خلال استضافه خدمات التعهد المتكاملة لمراكز الاتصال لشركات محليه وعالميه

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك