البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير "التخطيط" : القطاع الخاص مسئول عن حل مشكلة البطالة والدولة دورها تحفيزي

اشرف العربى
اشرف العربى

قال وزير التخطيط والمتابعة واﻹصلاح اﻹداري أشرف العربي ان مسئولية القطاع الخاص، في خلق فرص عمل جديدة ولائقة، تساعد في حل مشكلة البطالة، مشيرا الي وجود نحو 3,7 مليون شخص يعانون من البطالة، وفق الاحصائيات، ومؤكدا ان دور الدولة في مواجهة البطالة يقتصر على التحفيز فقط.

وأكد العربي اعطاء الحكومة اولوية تستهدف وضع رؤية عامة لمصر المستقبل" 2020- 2030" من خلال خطط تنمية مستدامة طويلة الأجل، وهو ما أكد عليه الرئيس السيسي خلال المؤتمر الإقتصادي الذي عقد مؤخرا بمدينة شرم الشيخ.

جاء ذلك في كلمته اليوم "الاحد" خلال مؤتمر"المسئولية المجتمعية للشركات وخلق قيم مشتركة- ربط النمو الإقتصادي والرفاهية المجتمعية" والذى نظمته جمعية رجال أعمال الإسكندرية، بحضور الدكتورة ليلى إسكندر، وزير التطوير الحضارى والعشوائيات، وهاني المسيري، محافظ الإسكندرية.

وأضاف العربي أن الشعور بنتائج المشروعات التي تقام في مصر يحتاج الي بعض الوقت، لافتا الي ان مصر تمر بمرحلة تحول علي كافة الأصعدة، ويجب تكاتف الجميع للخروج من الأزمة.

وتم توقيع بروتوكول تعاون ين منظمة العمل الدولية، وإتحاد الصناعات المصرية، لتحقيق المسئولية المجتمعية للشركات وتوفير وحدة تدريب المرأة في مجالات الأعمال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك