البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"كريستيانو رونالدو" يدعم بقاء المدرب "كارلو انشيلوتي"

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو و كارلو انشيلوتي

عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الذي احتل المركز الثاني بين فرق الدوري الاسباني لكرة القدم عن دعمه الكبير للمدرب كارلو انشيلوتي ليبعث بذلك برسالة واضحة لرئيس النادي فلورنتينو بيريز مفادها أنه يرغب في استمرار المدرب الايطالي مع ريال بطل أوروبا والعالم.

ويتوقع على نطاق واسع أن يجعل بيريز من انشيلوتي كبش فداء بعدما فشل ريال في الفوز بأي لقب كبير خلال الموسم الحالي لكن تدخل رونالدو ربما يجعله يعيد النظر في ذلك.

ووضع رونالدو بعد المباراة الأخيرة يوم السبت صورة له مع انشيلوتي على موقع تويتر وكتب معلقا عليها "مدرب عظيم وشخص رائع. نأمل في الاستمرار سويا في الموسم المقبل."

وينتهي عقد انشيلوتي (55 عاما) في أخر الموسم المقبل ويتوقع أن يلتقي مع مسؤولي النادي لبحث مستقبله في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وتوقعت بعض التكهنات أن يعود انشيلوتي إلى ميلانو الايطالي وان يتولى الاسباني رفائيل بنيتز مدرب نابولي الحالي تدريب ريال مدريد خلفا له.

وأشاد لاعب وسط ريال الكولومبي "جيمس رودريجيز" بالمدرب انشيلوتي قائلا في تصريحات تلفزيونية "انضم إلى النادي قبل عامين وهو يعرف الفريق ويعرف أوضاعنا ويعرف كيف يدير الدفة."

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك