البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"انشيلوتي": سأظل مع ريال مدريد أو سأحصل على راحة لمدة عام

كارلو انشيلوتي مدرب
كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد

ينوي الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الحصول على راحة لمدة عام في حالة الاقالة كما هو متوقع على نطاق واسع بعد موسم مخيب دون أي لقب كبير مع نادي ريال مدريد .

وفاز ريال مدريد 7-3 على ضيفه خيتافي يوم السبت في الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني لينهي الفريق البطولة في المركز الثاني بفارق نقطتين وراء غريمه التقليدي برشلونة الذي ضمن التتويج باللقب للمرة الخامسة في سبع سنوات الأسبوع الماضي.

ونقل موقع ريال مدريد على الانترنت عن انشيلوتي قوله "قدم اللاعبون أداء احترافيا حتى الدقيقة الأخيرة من الموسم. بذل اللاعبون جهدا كبيرا لكن يوجد حزن بسبب عدم الفوز بألقاب."

وأضاف المدرب الايطالي الذي جلس في المدرجات بسبب عقوبة ايقاف "لم استمتع بالجلوس في المدرجات. كنت أود انهاء الموسم على مقاعد البدلاء. أظهرت الجماهير شغفا ولعب الفريق بجدية."

وأخفق ريال مدريد في مواصلة مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال اوروبا بعد الخروج من قبل النهائي أمام يوفنتوس الايطالي كما خسر في دور الستة عشر لكأس ملك اسبانيا أمام جاره اتليتيكو مدريد.

وثارت تكهنات في الأسابيع الأخيرة حول بديل انشلوتي بعدما ذكرت تقارير أن الاسباني رفائيل بنيتز مدرب نابولي الايطالي يأتي على رأس المرشحين لخلافته.

لكن انشيلوتي الذي يستمر عقده مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم القادم أكد يوم الجمعة الماضي أنه يريد البقاء وأعلن في مؤتمر صحفي أنه سيجتمع بمسؤولي النادي هذا الأسبوع.

وقال انشيلوتي "مستقبلي واضح في ذهني اما الاستمرار هنا أو الحصول على راحة لمدة عام."

وقال انشيلوتي "لا أعتقد أن هناك من هو في عجلة من أمره. النادي يفكر لذلك يمكنه اتخاذ القرار الصحيح."

وأضاف "أنا في الانتظار لانني لست في عجلة من أمري ريال مدريد نادي كثير المطالب ومن الطبيعي وجود تساؤلات عندما تسير الأمور بشكل سيء في جزء من الموسم. هذا جزء من وظيفتي."

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك