البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"مورينيو": "برشلونة" لا يساوى شيئا بدون "ميسى"

مورينيو مع ميسى -
مورينيو مع ميسى - ارشفية

بعد أن ابتعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن الدوري الإسباني وعاد مرة أخرى لقيادة النادي الإنجليزي تشيلسي ، لم يمل " السبشيال وان " من مداعبة غريمه السابق برشلونة الذي ظل ينافسه سنوات عندما كان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني والذي رحل عنه الموسم قبل الماضي.

وفي حديث لمدرب البلوز لصحيفة "سبورت" الإسبانية الشهيرة ، كشف مورينيو عن رأيه في النادي الكتالوني كما تحدث عن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ومدى تأثيره على الفريق وتحقيقه للألقاب خلال المواسم الماضية.

ونقلًا عن صحيفة سبورت ، قال السبشيال وان " لو كانت العشر سنوات الماضية بدون ميسي لكان هناك اختلاف كبير فى قائمة الترتيب الأوروبية وكان برشلونة قد هبط عن المراكز الأولى . لقد حقق البرسا الكثير من النجاحات في وجود فرانك ريكارد وبيب جوارديولا ولويس إنريكي أيضًا ولكن جميعهم استطاعوا ان يحققوا ذلك في وجود ميسي".

جاءت تصريحات المدرب البرتغالي الاشهر فى اعقاب تواتر بعض التقارير عن أن النادي الكتالوني قد يستغنى عن الثلاثي الهجومي لديه ميسي وسواريز ونيمار بسبب رواتبهم الباهظة وأن النوادي الغنية أمثال تشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي هي من تقدر على دفع هذا المبلغ الضخم من الرواتب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك