البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

النائب العام يحيل المتهم بقتل طفل عين شمس إلى محكمة الجنايات

هشام بركات النائب
هشام بركات النائب العام

أمر المستشار هشام بركات النائب العام، بإحالة المتهم بقتل الطفل عمرو خالد بمنطقة عين شمس، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنايات القاهرة، مع استمرار حبس المتهم احتياطيا على ذمة القضية.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهم ارتكابه لجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار، واختطاف طفل لم يبلغ 12 عاما وهتك عرضه.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارا بتاريخ 28 مارس الماضي بالعثور على جثة الطفل المجني عليه "10" سنوات  ملقاة أسفل إحدى العقارات بمنطقة عين شمس ووجود شبهة جنائية في وفاته، فتم تكليف الشرطة بالبحث والتحري وصولا إلى تفصيلات الواقعة وتحديد شخص مرتكبها.

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى أن المتهم عبد الرحمن توفيق محمود ، هو قاتل الطفل المجني عليه. 

وأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وقد تمكنت قوات الشرطة من ضبطه في اليوم التالي مباشرة "29 مارس "وعرضته على النيابة المختصة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم قد اشتهر عنه كونه من هاتكي أعراض الأطفال، وأنه تقابل مع المجني عليه بإحدى المحال المعدة لممارسة الألعاب يوم الواقعة، واستدرجه إلى إحدى العقارات وقام بهتك عرضه بالقوة، فهدده الطفل المجني عليه بإبلاغ أسرته.

وتبين من التحقيقات أن المتهم خاف من افتضاح أمر فعله المشين، فانتوى قتل المجني عليه، وقام بخنقه وكتم أنفاسه ثم وضعه بداخل مفرش سرير وأحكم وثاقه وألقاه من الطابق السادس بالعقار محل الواقعة للتخلص منه، فحدثت به الإصابات التي أودت بحياته والموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي.

واعترف المتهم بتحقيقات النيابة العامة باستدراجه للطفل المجني عليه إلى العقار محل الواقعة، وقيامه بهتك عرضه بالقوة، وحينما بدأ المجني عليه في الاستغاثة، انتوى قتله، وقام بخنقه وكتم أنفاسه ووضعه في مفرش سرير وأحكم وثاقه وألقاه من الطابق السادس، ثم نزل إلى الشارع حيث تجمع المارة حول جثمان المجني عليه ووقف بينهم متفرجا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك