البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"محلب" يقرر إزالة العقبات الإستثمارية لشركة اندرا الاسبانية فى مصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم ، مع ممثلى شركة اندرا الاسبانية العالمية، وذلك بحضور مساعد وزير النقل، ورئيس شركة المترو، بالاضافة إلى نائب سفيرة اسبانيا بالقاهرة.

وخلال اللقاء، قام مسئولو الشركة باستعراض المشروعات التى  تقوم بها الشركة فى مصر فى مجالات عدة، ومنها مشروع تطوير وميكنة ماكينات تذاكر مترو الانفاق على الخطين الاول والثانى، حيث أن الشركة هى المسئولة عن توريد وتشغيل وصيانة نظام ماكينات الكارت الذكى بمحطات مترو الانفاق، الذى تم العمل به اعتباراً من ابريل عام 2013 فى أكثر من 65 محطة، وتم استخدامه من قبل 500 ألف شخص، من خلال أكثر من 30 مليون رحلة.

وتم خلال اللقاء، مناقشة بعض المشكلات التى تواجه عمل الشركة فى مصر، وما يخص صرف مستحقات الشركة لدى وزارة النقل، ووجه رئيس الوزراء بسرعة حل المشكلات التى تواجه الشركة وصرف مستحقاتها، وبالفعل أكد مسئولو وزارة النقل أنه سيتم صرف مستحقات الشركة على الفور.

وأشار ممثلو الشركة إلى أن لديهم مشروعات أخرى فى مصر، منها ما يخص تحديث بعض النظم فى المطارات، وكذا استخدام نظام البصمة فى العمليات الانتخابية.

وأكد رئيس الوزراء على أن الحكومة تعمل على حل كافة المعوقات التى تواجه المستثمرين والشركات العاملة فى مصر، وتهيئة المناخ الجاذب للاستثمار، من أجل ضخ المزيد من الاستثمارات، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك