البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

وزير "الاسكان" يعد نقيب الصحفيين بتخصيص وحدات سكنية فى " دار مصر"

الدكتور مصطفى مدبولى
الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان

وعد الدكتور "مصطفى مدبولى" وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية "يحيى قلاش" نقيب الصحفيين و"أبوالسعود محمد" رئيس لجنة الإسكان بالنقابة، بدراسة منح النقابة نحو ألف وحدة سكنية فى مدينة" ٦ أكتوبر" ضمن مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، بجانب منح وحدات أخرى ضمن الإسكان الاجتماعى، على أن يتم عرض الأمر على مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأبدى "الوزير" إعجابه بالفكرة التى طرحها النقيب "يحيى قلاش"  بإعادة المشروعات السكنية لجميع النقابات المهنية والتى بها نحو ١٠ ملايين نقابي بشكل عام والصحفيين بشكل خاص، والتى كان يتم تنفيذها منذ سنوات ولكنها توقفت على اعتبار أن هذه المشروعات من شأنها توفير " الهدوء الاجتماعى" للطبقة المتوسطة فى مصر.

وقال "قلاش" :" لدينا شرائح مختلفة داخل نقابة الصحفيين، وسنقوم بتحديد خريطة الاحتياجات، للحصول على هذه الوحدات لصالح صحفيي النقابة".

وأكد الوزير أن هناك شكوى شبه عامة بين النقابات المهنية، من فكرة تخصيص أراض لها لتنفيذ مشروعات سكنية، بسبب عدم قدرتها على التنفيذ فى المواعيد المقررة، مشددا على أنه سيدرس فكرة إعادة منح النقابات وحدات جاهزة أو مشروعات بعينها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك