البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس "الوزراء" يلتقى ملك الاردن على هامش القمة الأفروآسيوية بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا

ابراهيم محلب رئيس
ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، ملك الاردن، ورئيس الوزراء الفلسطينى، كل على حدة , على هامش مشاركته فى  القمة الأفروآسيوية بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا، نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسى.

 والتقى رئيس الوزراء الملك عبدالله، ملك الأردن، حيث تم تبادل الآراء حول أهم القضايا المطروحة بالقمة الأفروآسيوية، خاصة الملف الفلسطينى، وكذا أهم القضايا المطروحة على الساحة، خاصة قضية مواجهة الإرهاب، كما تم بحث سبل دعم التعاون المشترك فى مختلف المجالات. 

والتقى المهندس إبراهيم محلب أيضا، برئيس الوزراء الفلسطينى، على هامش القمة، وأكد محلب خلال اللقاء أهمية هذه القمة فى عرض القضية الفلسطينية، والتأكيد على حقوق الشعب الفلسطينى، مشيرا إلى ان مصر، قيادة وشعبا، مستمرة فى دعم الشعب الفلسطينى حتى يسترد حقوقه المسلوبة، فالمصريون جميعا يتألمون من أجل معاناة الشعب الفلسطينى. 

وقال رئيس الوزراء: كل مصرى عاش القضية الفلسطينية، ونحن نعتبرها قضية العرب الأولى، وستستمر جهودنا حتى عودة الحقوق لأصحابها. 

وقال رئيس الوزراء الفلسطينى: العالم كله يجب أن يدرك الآن أن الحكومة الاسرائلية لا تريد السلام، مشيرا إلى تطلعهم إلى تضامن دولى اكبر لحثها على التجاوب مع مبادرات حل القضية سلميا. 

وطالب رئيس الوزراء الفلسطينى بتفعيل أعمال اللجنة المشتركة الثنائية بين البلدين، مؤكدا على المشاعر الطيبة بين الشعبين، وتقدير القيادة والشعب الفلسطينى لقيادة الرئيس السيسى لمصر فى هذه المرحلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك