البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسى" يتابع مراحل الإعداد البدنى والعسكرى لطلبة الكلية الحربية

السيسى يتفقد تدربيات
السيسى يتفقد تدربيات طلاب الكلية الحربية

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يرافقه الفريق أول  صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أحد مراحل الإعداد البدنى والعسكرى لطلبة الكلية الحربية فجر اليوم والتى تعكس مستوى التدريب والكفاءة البدنية العالية التى يتمتع بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية .

وأشاد الرئيس بالمستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس لطلبة الكلية من كافة السنوات الدراسية بإعتبارها أحد الركائز الأساسية لبناء قادة وضباط المستقبل داخل القوات المسلحة وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها تحت أصعب الظروف.

وأكد الرئيس السيسى خلال لقائه بالطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والذى بدأه بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن أن مصر تواجه إرهاباً لادين له وسنواجه الفكر بالفكر ومن يرفع السلاح سيواجه بكل قوة وحسم ولن ينال أحد من عزيمة المصريين ويجب أن تعمل كل مؤسسات الدولة بتجرد لمصلحة الوطن وأكد الرئيس السيسى على أن مصر تشترك فى عاصفة الحزم بقوات جوية وبحرية وأننا نتمسك بالحل السياسى فى أزمة اليمن.

وأعرب الرئيس عن خالص تعازيه لأسر ضحايا حادث كفر الشيخ الإرهابى والذى إستشهد فيه إثنين من طلبة الكلية الحربية الأبطال ، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل والعودة لإستكمال دراستهم بالكلية.

وأكد السيسى أن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لم ولن تنال من عزيمة أبطال القوات المسلحة والشرطة وأننا ماضون فى خطط التنمية الشاملة للدولة تزامناً مع الحرب على الإرهاب التى لن يثنينا عنها إلا تطهير كافة ربوع الوطن من تلك العناصر الارهابيه المجرمة .

وأشاد بما لمسه من فهم ووعى وإدراك صحيح من الطلبة لكافة المخاطر التى تحاك بالوطن فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد لأنهم مستقبل مصر وقواتها المسلحة.

وخلال مشاركه الرئيس عبد الفتاح السيسى طلبة الكلية الحربية تناول وجبه الإفطار أكد الطلبة أنهم فداءً لمصر وجاهزون للتضحية بأرواحهم من أجل الدفاع عن أمن مصر وسلامة شعبها العظيم .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك