البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"بنك مصر" يحصد المركز الأول فى تسويق القروض المشتركة فى أفريقيا

بنك مصر
بنك مصر

نجح بنك مصر في الحصول على المركز الأول كأفضل بنك في تسويق القروض المشتركة وتمويل المشروعات، والمركز الثالث كأفضل بنك في إدارة و ترتيب القروض المشتركة وذلك على مستوى القارة الأفريقية، ويأتي البنك بذلك في صدارة ترتيب البنوك المصرية بتلك القائمة.

ونجح البنك في الحصول على المركز السادس كأفضل بنك مسوق للقروض المشتركة وتمويل المشروعات علي مستوي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهو البنك المصري الوحيد الذي تم إدراجه بذلك التصنيف، كما حافظ البنك على استمرار ظهوره على مدار خمس سنوات متتاليه في ذلك التصنيف والخاص بأفضل 20 بنك في تسويق القروض المشتركة على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

واستطاع بنك مصر خلال الفترة من 1-07-2014 وحتى 31-12-2014 الانتهاء من ترتيب وتمويل والمشاركة في العديد من العمليات التمويلية بإجمالي مبلغ 19,5 مليار جم وذلك في العديد من القطاعات "الكهرباء، الأسمدة، الاستثمار العقاري، البترول" وتبلغ قيمة ضمان التغطية لبنك مصر في تلك العمليات 3,2 مليار جم تقريبا، ويأتي هذا في إطار انجازات البنك الملموسة والواضحة في قطاع ائتمان الشركات والقروض المشتركة وترتيب العمليات التمويلية الكبيرة في المشروعات العديدة بكافة المجالات والقطاعات الرئيسية.

وتوجد عمليات مستهدفة وتحت الدراسة وجارى الانتهاء منها تبلغ 18,6 مليار جم، وتبلغ قيمة ضمان التغطية المتوقع لبنك مصر في تلك العمليات 5,1 مليار جم تقريبا في عدة قطاعات مثل "المقاولات المتخصصة، النقل البحري، مواد البناء".

ويأتي ذلك في إطار سعى البنك الدائم لتأكيد دوره الريادي والمشاركة الفعالة بالمشروعات الكبرى، حيث يعتبر بنك مصر من أكبر البنوك الوطنية الرائدة في تمويل كافة المشروعات بمختلف القطاعات بهدف دفع عجلة التقدم الاقتصادي.

وذلك وفقا لتصنيف وكالة بلومبرج العالمية  فى الربع الأول من عام  2015" والتى جاء نصها كالاتى :

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك