البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير "الخارجية " يلتقي برئيس مجلس الشيوخ البولندي

 شكرى مع رئيس مجلس
شكرى مع رئيس مجلس الشيوخ البولندى

التقي وزير الخارجية سامح شكري صباح يوم ١٥ ابريل في العاصمة وارسو برئيس مجلس الشيوخ بالبرلمان البولندي بوجودان بوروسيفيتش، الذي استهل المقابلة بالتأكيد علي الاهمية الكبيرة للدور المصري في منطقة الشرق الاوسط التي تموج بالاضطرابات وباعتبار مصر طرفا رئيسيا في تحقيق الاستقرار في المنطقة. 

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية بدر عبد العاطي ان الوزير شكري عرض خلال اللقاء للتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية الإيجابية التي تشهدها مصر حاليا والتحضير لإجراء انتخابات برلمانية، ونوه بأهمية مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي من حيث مستوي وكثافة المشاركة والنتائج التي تمخضت عنه في مجالات جذب الاستثمارات الأجنبية الي مصر. 

وشدد الوزير شكري علي تطلع مصر لتعزيز تعاونها الاقتصادي والتجاري والاستثماري مع بولندا في ظل وزنها داخل الاتحاد الاوروبي بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين. 

اضاف المتحدث ان الوزير شكري تناول خطورة قضية الارهاب وضرورة تكاتف الجهود الدولية للقضاء علي هذه الظاهرة، كما استعرض موقف مصر تجاه عدد من قضايا المنطقة وعلي رأسها الوضع في كل من ليبيا والعراق واليمن وتطورات القضية الفلسطينية والأزمة السورية. 

وقال عبد العاطي ان رئيس مجلس الشيوخ اكد خلال اللقاء علي حرص بلاده علي مزيد من تطوير علاقاتها مع مصر في مختلف المجالات ودعم بولندا للتطورات الجارية في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك