البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

سفير مصر بتنزاينا يبحث تفعيل دور مكتب الشباب الإفريقي بدول حوض النيل

 السفير حسام محرم
السفير حسام محرم

استقبل السفير حسام محرم سفير مصر بجمهورية تنزانيا حسن غزالى منسق مكتب الشباب الإفريقي بوزارة الشباب والرياضة المصرية ونائب الامين العام لاتحاد الشباب الافريقي لاقليم شمال افريقيا بمقر السفارة المصرية بالعاصمة التنزانية "دار السلام".

حضر اللقاء نائب السفير أحمد عبد الرحيم، ونشأت عنتر الملحق الدبلوماسي بالسفارة المصرية، وجاءت الزيارة على هامش فعاليات الاجتماع الثاني للمكتب التنفيذي لاتحاد الشباب الإفريقي الذى استضافته دولة تنزانيا.

وناقش اللقاء أهم المحاور التى تمت مناقشتها فى الاجتماع التنفيذي الثانى لاتحاد الشباب الإفريقي، وسبل تفعيل دور مكتب الشباب الإفريقي بوزارة الشباب والرياضة المصرية مع مؤسسات المجتمع المدنى داخل الدول الإفريقية لا سيما دول حوض النيل.

هذا وقد أعلن اتحاد الشباب الأفريقي فى ختام اجتماعاته التى انعقدت بتنزانيا عن نهج الاتحاد نحو إقامة المشاريع المشتركة الهادفة لخلق شبكة تعارف بين الشباب على المستوى الاقليمى، علاوة على سعى أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب الإفريقي للعمل على مستوى القارة ككل عامة وعلى مستوى الإقليم خاصة لتنفيذ أنشطة تدعم وحدة الشباب الإفريقي فيما يواجهونه من تطرف وإرهاب.

يذكر أن مكتب الشباب الإفريقي بوزارة الشباب والرياضة المصرية يسعى للتواصل مع جميع ممثلى سفارات الدول الإفريقية بمصر؛ لبحث التعاون المشترك بين الوزارة وجميع الدول الإفريقية على مستوى المجال الشبابي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك