البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسى" يعقد اجتماعا لتوحيد جهود مؤسسات المجتمع المدنى

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى

قال​ السفير "علاء يوسف " المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية  الرئيس"عبد الفتاح السيسي" سيلتقى اليوم مع مجموعة من الجمعيات والمؤسسات العاملة فى مجال العمل الخيرى التطوعى بحضور أعضاء المجلس التخصصى لتنمية المجتمع

وقال "نيازى سلام" رئيس مجلس امناء بنك الطعام فى تصرياحات لـ" المصدر" ان الاجتماع يهدف إلى تقريب دور المجتمع المدنى مع مؤسسات الدولة المختلفة والمعوقات التى تواجهها تلك المؤسسات  ، متمنيا الدعم من جانب الدولة لدور المجتمع المدنى.

واضاف" سلام" انه لا يجب التركيز على مؤسسات بعينها من خلال اجهزة  الدولة مثل" صندوق تحيا مصر" او "مؤسسة الزكاة "الخ  و تجاهل النظر للجمعيات الاخرى حيث ان ذلك يزيد من الجهود على كاهل تلك المؤسسات فى ظل قلة السيولة التى تعانى منها البلاد.

وقالت مصادر مطلعة ايضا ان الاجتماع ستشارك به  مؤسسة مصر الخير وبنوك" الطعام والكساء والغذاء "و مستشفى" 57357 " و"الاورمان" و مؤسسة" مجدى يعقوب" ومؤسسة" رعاية مرضى الكبد" بالدقهلية و"الهيئة القبطية الانجيلية" و مؤسسة "اسمعونا "والمؤسسة "المصرية للزكاة" ومؤسسة "ساويرس للتنمية".

واضافت فى تصريحات خاصة لـ" المصدر" ان  الاجتماع  سيتم خلال العمل على تشبيك العمل وتوحيد الجهود بين مؤسسات المجتمع المدنى الكبرى  ، لان هذا هدفه فى النهاية يصب فى مصلحة الفئات الاكثر احتياجا. 


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك