البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير الاتصالات يلتقي مسئولى "اتصالات مصر" بمقر الشركة بالقرية الذكية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع اليوم

قام المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بزيارة ميدانية إلى المقر الرئيسي لشركة اتصالات مصر بالقرية الذكية، وذلك في إطار جولته لتفقد شركات الاتصالات في السوق المصري، للوقوف على مجهوداتهم في سبيل رفع كفاءة شبكات الاتصالات والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للعملاء في مجال الاتصالات المحمولة.

وقالت وزارة"الإتصالات " فى بيان أن  الوزير تفقد خلال جولته وسائل التقنيات الحديثة التي تعتمد عليها اتصالات مصر فيما يتعلق بقياس جودة الشبكات والخدمات المقدمة للجمهور، و سعيها لجلب أحدث تكنولوجيا للسوق المصري .

وأتقبل وزير الإتصالات كلا من المهندس جمال السادات رئيس مجلس ادارة الشركة، والمهندس سعيد الهاملي الرئيس التنفيذي للشركة، وبعض القيادات من قطاعات الشركة المختلفة، لمرافقة الوزير خلال جولته التفقدية لمجهودات اتصالات مصر في تعزيز دورها كشريك رئيسي لقطاع الاتصالات المصري.

وأكد المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على أهمية التعامل بشفافية مع العملاء، والاستجابة السريعة لشكواهم المتعلقة بمشاكل جودة الخدمة في بعض المناطق وضرورة التصدي لها، مؤكدا على أهمية وجود روح التعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركات المحمول العاملة في مصر والشركة المصرية للاتصالات والذي ينعكس بالتأكيد على مصلحة الجميع إيجابا وكذلك المواطن المصري بخدمات متميزة .
واستمع السيد الوزير الى عرض تفصيلي على اهم التقنيات الحديثة التي تعتمد عليها الشركة و العوامل التي تؤثر على جودة شبكتها، بالإضافة إلى استثمارات الشركة في مجال الطاقة و الحلول التشغيلية للعمل ببدائل للطاقة، والتي قامت الشركة بالتوسع فيها خلال الفترة الماضية، و تسعى لزيادتها في المرحلة المقبلة ، بالإضافة الى مقترحات الشركة بتحسين جودة الخدمة و رفع كفاءة الشبكة، كما قام بزيارة مركز التشغيل و التحكم في الشبكة و الذي يقوم بقياس درجة كفاءة الشبكة في جميع أنحاء الجمهورية.

وقام نجم بزيارة المقر الجديد للشركة في القرية الذكية، والذي يضم أكبر مراكز البيانات في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مركز تشغيل الشبكة الجديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك