البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير "السياحة" : إطلاق الحملة الترويجية الدولية بدء من أغسطس المقبل

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع اليوم

التقى وزير السياحة خالد رامى وفداً من ممثلى شركات السياحة المصرية العاملة فى السوق اليابانى لتبادل الرؤى حول سبل دفع حركة السياحة اليابانية الوافدة إلى مصر.

أشار الوزير- خلال الاجتماع - إلى أن الحملة الترويجية الدولية سيتم إطلاقها بدء من أغسطس المقبل ، لافتا إلى أنها تتضمن استراتجيات وخطط متكاملة للعلاقات العامة تستهدف الاسواق الرئيسية والواعدة ، مشيراً إلى أهمية البدء فى تنفيذ الحملة كأحد الاليات الهامة فى استعادة الحركة السياحية الوافدة .

تطرق الاجتماع إلى أهمية العمل على استعادة خطوط الطيران المباشر بين اليابان ومصر في حالة قيام الشركات العاملة بالسوق الياباني بالتسويق الجيد وخلق طلب مناسب للمقصد السياحي المصري .

قال رامى أن الوزارة حريصة على استعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر وأن السوق الياباني هام جداً خاصة لدعم منتج السياحة الثقافية ، مشيراً إلى أهمية العمل على تشغيل خطوط الطيران المباشر بين اليابان ومصر شريطة أن يكون هناك التزام ورغبة حقيقة من الشركات العاملة في السوق الياباني في توجيه رحلاتها إلى مصر .

تطرق القاء إلى أهمية تبادل الاراء مع السفارة اليابانية فى مصر ومع غرفة شركات السياحة اليابانية (الجاتا) عن الوضع الامنى فى المقاصد السياحية وإظهار الصورة الحقيقة للمقصد السياحى المصرى ، وأهمية الرحلات التعريفية لمنظمى الرحلات وللكتاب السياحيين فى تحسين الصورة الذهنية عن مصر .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك