البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«لارز للتطوير العمراني» تُطلق مركز أعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة

المهندس عبد الرحمن
المهندس عبد الرحمن جاويش الرئيس التنفيذي لمجموعة الجاويش

أعلنت شركة "لارز للتطوير العمراني"، التابعة لمجموعة الجاويش، إحدى الشركات المتخصصة في قطاع التطوير العمراني، اليوم الأربعاء عن إطلاق "لارز بيزنس هاب"، أول مركز أعمال في العاصمة الإدارية الجديدة، باستخدام تكنولوجيا حديثة.

وأوضحت الشركة، في بيان، أنه تم تصميم هذا المركز خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات الناشئة والعالمية، ويعكس رؤية طموحة لمستقبل الأعمال من خلال تقديم نموذج مبتكر للمساحات المكتبية الذكية ودمج التكنولوجيا المتقدمة مع مرونة التصميم.

وقال المهندس عبد الرحمن جاويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة الجاويش، إن شركة "لارز للتطوير العمرانى" تقدم رؤية مبتكرة لمشاريعها متعددة الاستخدامات التي تجمع بين السكنى و التجاري و الإداري.

وأضاف، "يقع هذا المشروع الجديد في قلب حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية، وهو مصمم  لدعم وتشجيع الشركات المصرية والعالمية على تأسيس مقراتها الإدارية في العاصمة الجديدة، نسعى إلى دفع عجلة التنمية والإنتاج في مصر، في إطار شراكتنا الاستراتيجية مع الدولة المصرية لتنفيذ المشروعات الكبرى، والتي تُعد جزءًا أساسيًا من رؤية مصر 2030".

وأشار إلى أن تطوير المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة يعكس التزام المجموعة بتوفير بيئات عمل حديثة تتماشى مع تطلعات الحكومة لتعزيز النمو الاقتصادي، كما يعكس تعاون مجموعة الجاويش مع الحكومة رؤيتها الاستراتيجية في دمج المشاريع الجديدة ضمن خطة التنمية الوطنية، مما يسهم في خلق فرص عمل جديدة ودعم الابتكار والتميز في جميع المجالات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك