البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

كريتيف إنداستري ساميت تطلق مهرجانها السنوي 21 أكتوبر

 فعاليات المهرجان
فعاليات المهرجان السنوي لعام 2024 في كايرو بيزنس بارك

أعلنت منصة كرييتيف إنداستري ساميت، المتخصصة في تعزيز الاقتصاد الإبداعي بالشرق الأوسط، انطلاق فعاليات مهرجانها السنوي لعام 2024 في كايرو بيزنس بارك بالشراكة مع مصر ايطاليا العقارية، وذلك يومي 21 و22 من أكتوبر الجاري احتفالاً بالسنة العاشرة لكرييتيف إنداستري ساميت.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن المهرجان يجمع هذا العام رواد الصناعات الإبداعية والثقافية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومن حول العالم، حيث ستتعاون مع مصر إيطاليا العقارية للعام الثالث على التوالي لاستكشاف أبرز الاتجاهات والمواضيع الرئيسية التي تشكل مستقبل الصناعات الإبداعية والثقافية.

وعلى مدار يومين، سيتناول المهرجان موضوعات حاسمة مثل مستقبل الذكاء الاصطناعي في الإبداع، والاستراتيجيات المستدامة لتحقيق النجاح على المدى الطويل، والدور المتطور للمحتوى الثقافي في مصر ودول مجلس التعاون الخليجي، كما سيتضمن المهرجان، مناقشات حيوية و جلسات حوارية، وورش عمل تطبيقية، بالإضافة إلى معرض يتيح للحضور فرصة التفاعل مع أبرز العارضين.

وقالت مي سلامة، الشريك المؤسس لقمة الصناعة الإبداعية، "بينما نحتفل بمرور 10 سنوات من الإبداع والنمو، يتمحور المهرجان هذا العام حول تمكين الصناعات الثقافية والإبداعية ليس فقط للتكيف، بل للنجاح في مواجهة التحديات العالمية، حيث نجمع العقول من جميع أنحاء مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومن مختلف أنحاء العالم لتبادل الرؤى، وتعزيز التعاونات، ودفع عجلة الابتكار التي تشكل مستقبل صناعاتنا".

وقال كريم العسال، الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية، "متحمسون لمواصلة شراكتنا الاستراتيجية مع كرييتيف إنداستري ساميت في كايرو بيزنس بارك للعام الثالث على التوالي، كما أننا ملتزمون بدعم المشاركة على المستويين المحلي والإقليمي، وتمكين الشركات والمبدعين، وتعزيز النمو المستدام، حيث تعكس هذه الشراكة اهتمامنا بخلق بيئة نابضة للإبداع والثقافة والابتكار".

على مدار رحلتها التي استمرت 10 سنوات، استقطبت كرييتف إنداستري ساميت أكثر من 36,000 مشارك، وعرضت رؤى أكثر من 2,500 متحدث من 27 دولة، وقدمت محتوى يساوي 422 يومًا، من خلال شراكات وتعاونات مؤثرة تمتد عبر مختلف الصناعات الإبداعية والإعلامية، تظل منصة حيوية لربط المبدعين، وتعزيز التعاون، والمساهمة في تشكيل مستقبل الاقتصاد الإبداعي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك