البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير التموين يكلف مديري المديريات بتشديد الإجراءات الرقابية على المنشآت التجارية بالمحافظات

الدكتور شريف فاروق
الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة، بتشكيل حملة مكبرة برئاسة محمود بلاسي مدير المديرية، بمداهمة أحد المواقع التي تقوم بالتلاعب والغش التجاري في منتج "زيوت السيارات " وتقليد عدد من الماركات المشهورة من زيوت السيارات وذلك بمنطقة قرية أبو صير مركز البدرشين بمحافظة الجيزة.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن ذلك يأتي بناء على المعلومات الواردة إلى مدير مديرية تموين الجيزة، حيث تم مداهمة المكان المذكور، وبالتفتيش تبين أن المكان عبارة عن مبنى مكون من ثلاثة أدوار، والدور الثالث عبارة عن مكان التعبئة وبه خط تعبئة وخزانات للزيت السائب ومخزن للجراكن الفارغة للماركات المشهورة والدور الثانى والارضى مخازن للمنتج النهائي من الزيت معبأ بجراكن لمعظم الماركات المشهورة.

وأشارت الوزارة، إلى أنه على الفور تم التحفظ على الكميات المضبوطة من الزيت السائب باجمالى كمية 14.5 طن معبأة فى خزانات بلاستيك، وكذلك تم التحفظ على الجراكن المعبأة بعدد 1600 جركن ماركات مختلفة باجمالى 21.5 طن، وبذلك تكون اجمالى الكمية المضبوطة 36 طن زيوت سيارات مقلدة ومعاد تدويرها، كما تم التحفظ على خط الانتاج والآت المستخدمة فى التعبئة والتغليف وعدد 2500 جركن فارغ لماركات مختلفة، وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن الحملة التموينية والرقابية كانت برفقة ياسر حنفى مدير عام التجارة واحمد عثمان ومحى اسماعيل وسلطان النجار واحمد عبد الونيس من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية وتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بالرقابة والتفتيش علي كافة الأنشطة والمنشأت التموينية والتجارية بالأسواق، وكذلك مكافحة كافة صور الغش التجاري وتقليد العلامات التجارية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك