البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الرئيس السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد أول أكتوبر المقبل

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

نشرت الجريدة الرسمية في العدد 38 مكرر "د"، بتاريخ 25 سبتمبر 2023، قرار رئيس الجمهورية بالتصديق على قانون رقم 411 لسنة 2024، بشأن افتتاح دور الانعقاد العادي الخامس من الفصل التشريعي الثاني.

وأوضحت الجريدة الرسمية، أن القرار جاء بعد الاطلاع على الدستور؛ وعلى اللائحة الداخلية لمجلس النواب الصادرة بالقانون رقم 1 لسنة 2016.

"المادة الأولى"

مجلس النواب مدعو للانعقاد في الساعة الحادية عشرة ظهر يوم الثلاثاء 28 الأول سنة 1446 هجرية، الموافق الأول من أكتوبر سنة 2024 ميلادية، لأفتتاح دور الانعقاد العادى الخامس من الفصل التشريعي الثاني.

"المادة الثانية"

ينشر هذا القرار في الجريدة الرسمية.

دعوة مجلس الشيوخ للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادى الخامس من الفصل التشريعي الأول

كما نشرت الجريدة الرسمية في العدد 38 مكرر "د"، بتاريخ 25 سبتمبر 2023، قرار رئيس الجمهورية بالتصديق على قانون رقم 412 لسنة 2024، بشأن دعوة مجلس الشيوخ للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادى الخامس من الفصل التشريعي الأول.

وأوضحت الجريدة الرسمية، أن القرار جاء بعد الاطلاع على الدستور؛ وعلى اللائحة الداخلية لمجلس النواب الصادرة بالقانون رقم 2 لسنة 2021.

"المادة الأولى"

مجلس الشيوخ ـ مدعو للانعقاد في الساعة الثانية ظهر يوم الأربعاء 29 من ربيع الأول سنة 1446 هجرية، الموافق 2 من أكتوبر سنة 2024 ميلادية، لافتتاح دور الانعقاد العادى الخامس من الفصل التشريعي الأول.

"المادة الثانية"

ينشر هذا القرار في الجريدة الرسمية.

وفيما يلي نص القرارات:

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك