البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الزمالك بطلا لكأس السوبر الأفريقي بتغلبه على الأهلي بركلات الترجيح

مباراة الزمالك مع
مباراة الزمالك مع الأهلي

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطلا لكأس لسوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بتغلبه على النادي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي، في المباراة التي جمعتهما اليوم في العاصمة السعودية الرياض.

وانتهى زمن المباراة الأصلي بالتعادل 1-1 بعدما تقدم وسام أبوعلي للأهلي من ركلة جزاء (ق44) وأدرك البديل ناصر منسي هدف التعادل للزمالك (ق77) ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء التي حسمها الزمالك لمصلحته.

وكان الأهلي قد دخل المباراة بتشكيلة مكونة من: "محمد الشناوي - محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - يحيى عطية الله - مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور - حسين الشحات - بيرسي تاو - وسام أبو علي".

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: "محمد عواد، عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، محمود بنتايك، نبيل عماد "دونجا"، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري".

ويحصد بذلك الزمالك البطولة الخامسة له في كأس السوبر الإفريقي (1994، 1997، 2003، 2020، 2024) بينما يتوقف رصيد الأهلي عند 8 ألقاب، ويكرر الزمالك تتويجه بالسوبر الإفريقي للمرة الثانية أمام الأهلي بعد أن حسم اللقب في نسخة 1994.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك