البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«المنصور للسيارات» توقع شراكة لتوزيع «إطارات ماتادور» العالمية في مصر

المنصور للسيارات
"المنصور للسيارات" توقع شراكة مع "إطارات ماتادور" العالمية

وقعت مجموعة المنصور للسيارات، اتفاقية شراكة مع “إطارات ماتادور"، أحد أبرز العلامات التجارية لدى "مجموعة كونتيننتال الألمانية للإطارات"، لتصبح الموزع المعتمد لها مصر.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن هذه الاتفاقية تمنح الأفضلية لشركة "المنصور للسيارات" لتعزيز مكانتها فى السوق المصرى، من خلال توفيرها "إطارات ماتادور" والتي تم تأسيسها منذ 115 عام وتلبى أعلى المعايير الدولية فى التصميم ويتم تصنيعها بمصانع الشركة في أوروبا.

وأضاف البيان، أنه ييتم توزيع الإطارت فى منافذ المنصور للسيارات بداية من شهر سبتمبر الجاري، لتغطى أكثر من 50 منفذاً من منافذ المنصور والوكلاء المعتمدين في مختلف المحافظات، على أن تبدأ بسيارات الملاكى، ثم يتبعها إطارات السيارات النقل الخفيفة.

وقال أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة “المنصور للسيارات”، إن شراكتنا مع "إطارات ماتادور" بمثابة إنطلاقة متينة لتحقيق استراتيجيتنا في التوسع وزيادة حصتنا السوقية، كما تؤكد على التزامنا بتحقيق أعلى معايير الابتكار والجودة في منتجاتنا لتوائم الاحتياجات المختلفة لشرائح أوسع من العملاء.

وأضاف: نؤمن أن "إطارات ماتادور" ستساعدنا على تحقيق رؤيتنا وتحسن جودة تجربة القيادة بشكل ملحوظ، كما نسعى أن نساهم على نطاق أوسع من خلال تقديم حلول متكاملة لمجال السيارات في مصر.

من ناحية أخرى، أعرب خوسيه لويس دي لا فوينته، المدير العام لشركة كونتيننتال الشرق الأوسط، عن فخره بتقديم علامة ماتادور إلى السوق المصري، وهو ما يمثل خطوة هامة للعلامة لتعزيز مكانتها فى الشرق الوسط، والاستفادة من الفرص الواعدة التى يمثلها السوق المصرى.

وأكد، على الالتزام بالابتكار والجودة فى تقديم المنتجات، وثقته بأن هذه العلامة التجارية ستلقى استحسان المستهلكين في مصر، من خلال تقديم منتجات تلبي احتياجاتهم المتنوعة.

وتم توقيع بنود الشراكة بحضور كلاً من أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "المنصور للسيارات"، ولطفي منصور رئيس قطاع العمليات لمجموعة "المنصور للسيارات" بجانب جرانت فيتزباتريك، رئيس خدمات ما بعد البيع بالشركة، وخوسيه لويس دي لا فوينته المدير العام لشركة كونتيننتال الشرق الأوسط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك