البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يجدد الشراكة الاستراتيجية مع متلايف لتأمينات الحياة

بروتوكول تعاون بين
بروتوكول تعاون بين بنك الإمارات دبي الوطني ومتلايف

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني - مصر، عن تجديد الشراكة الاستراتيجية مع شركة متلايف، المتخصصة في مجال التأمين على الحياة في مصر، لتوفير وثيقة تأمين جماعي لتغطية القروض غير المضمنة بقيمة تصل إلى 10 ملايين جنيه مصري.

وأوضح البنك، في بيان، أنه بموجب هذه الاتفاقية، ستغطي وثيقة التأمين الجماعي الجديدة محافظ القروض غير المضمنة بتسهيلات أعلى والتي تشمل القروض، وبطاقات الائتمان، والقروض غيرالمضمنة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وقروض الموظفين وبطاقاتهم الائتمانية.

وأضاف، أن الوثيقة الجديدة من متلايف تمثل لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني – مصر إطاراً شاملاً لتأمين القروض غيرالمضمنة، وستقوم شركة متلايف بسداد أي قروض مستحقة للبنك في حالة الوفاة أو العجز الكلي.

وقال عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، إن تجديد الثقة مع "متلايف يمكن البنك من النمو بمحفظة قروض الأفراد وتحقيق معدلات النمو المرغوبة للبنك وتوفير حماية إضافية لعملائنا".

وأضاف مصطفى رمزي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر، "نهدف من خلال إطلاق وثيقة التأمين الجماعي إلى مواجهة التحديات المتعلقة بسداد القروض من خلال إدارة مخاطر الائتمان بشكل أكثر فعالية وتقديم قروض أكبر وأكثر مرونة بقيمة تصل الى 10 ملايين جنيه، مما يتيح توسيع نطاق خدماتنا المصرفية وجذب شريحة أوسع من العملاء".

من جانبه أعرب هيثم طاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة، "عن سعادته بتجديد الشراكة مع بنك الإمارات دبى الوطني- مصر بعد علاقة طويلة الأمد تمتد لنحو 8 سنوات، وذلك للمساهمة فى تحقيق الشمول المالى فى مصر، بما يتماشى مع رؤية الدولة 2030".

من جهته قال وليد عبد المحسن، رئيس قطاع التأمين البنكي لشركة متلايف لتأمينات الحياة، "إن تجديد الاتفاقية مع بنك الإمارات دبى الوطنى يأتى ضمن السعي المتواصل فى توسيع قاعدة عملائنا من التأمين البنكي في تأمين القروض، والتي تشمل حتى الآن 7 بنوك، وتغطى أكثر من 460 ألف فرد، بحجم قروض إجمالى يصل إلى 35 مليار جنيه، ونعتزم أن نطرح منتجات جديدة ومرنة تلائم المتطلبات المختلفة لعملائنا".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك