البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

الإتحاد المصري للتأمين يدرس إعداد وثيقة استرشادية لتغطية المطاعم

الإتحاد المصري للتأمين
الإتحاد المصري للتأمين

تدرس اللجنة الفنية للممتلكات بالإتحاد المصري للتأمين حالياً، إعداد وثيقة استرشادية لتأمين المطاعم طبقاً لما هو مطبق بالأسواق العالمية وفي ظل ارتفاع الخسائر التي تواجهها المطاعم بسبب طبيعة عملها.

وأوضح الإتحاد في نشرته الأسبوعية الصادرة، اليوم الأحد، أن هذه الوثيقة تتضمن تغطية أخطار الحريق والأخطار الإضافية والسطو؛ وكسر الزجاج؛ وفقد الإيرا، بجانب المسئولية المدنية العامة، ونقل النقدية، وخيانة الأمانة؛ وعطل الآلات، بجانب فساد البضاعة في مخازن التبريد.

وأشار، إلى أنه جاري الإنتهاء من إعداد هذه الوثيقة الاسترشادية تمهيداً لاعتمادها من الهيئة العامة للرقابة المالية لتعميمها على شركات التأمين العاملة بالسوق المصرية.

وأضاف، أنه عند إدارة وامتلاك مطعم، هناك العديد من النفقات التي يجب مراعاتها وأحد الجوانب الأساسية هو التغطية التأمينية، حيث أن التأمين يغطي المخاطر والمسؤوليات المحتملة ويوفر الأمان المالي في الأحداث غير المتوقعة مثل الحوادث أو تلف الممتلكات أو الدعاوى القضائية.

وتابع: “تختلف تكلفة تأمين المطعم اعتماداً على عدة عوامل، بما في ذلك حجم المطعم وموقعه وعدد الموظفين وخيارات التغطية حسب طبيعة المطعم وخصائصه”.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك