البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير المالية: إعداد حزمة متكاملة من التيسيرات الضريبية

أحمد كجوك وزير المالية
أحمد كجوك وزير المالية

قال أحمد كجوك وزير المالية، إنه يتم إعداد حزمة متكاملة من التيسيرات الضريبية، الهدف منها حوكمة وتحسين الخدمات، والعلاقة بين المستثمرين ومصلحة الضرائب، وذلك تنفيذاً  لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح كجوك، في تصريحات صحفية، أنه سيتم مواصلة وتكثيف جهود الحد من التضخم وضمان توافر السلع والخدمات بالأسواق للمواطنين، مشيرا إلى الاستمرار في زيادة الإنفاق على قطاعات الصحة، التعليم، الحماية الاجتماعية، ورفع جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ونوه، إلى أنه سيتم العمل على تعظيم الاستفادة من البنية التكنولوجية المتطورة للمنظومة الضريبية وتحقيق تحسن ملموس لتعزيز الثقة مع مجتمع الأعمال من أجل بناء شراكة حقيقية بين الدولة والقطاع الخاص.

وأضاف، أنه سيتم العمل كذلك على تحقيق تحسن ملموس لتعزيز الثقة مع مجتمع الأعمال من أجل بناء شراكة حقيقية بين الدولة والقطاع الخاص،  مع استمرار العمل على إحكام التوازن المالي للموازنة العامة، وزيادة إيرادات الدولة واستثمارها بالشكل الأمثل.

ولفت وزير المالية، إلى أهمية الحفاظ على استكمال برامج التنمية بهدف تعزيز التنافسية بالاقتصاد الوطني وتحسين الانتاجية لتحقيق معدلات نمو أعلى وخفض المديونية الحكومية.

وأكد، الاهتمام بتحسين الانتاجية لتحقيق معدلات نمو أعلى وخفض المديونية الحكومية، وكذلك العمل على آليات لتحقيق الاستقرار الضريبى لدفع التدفقات الاستثمارية فى إطار زيادة معدلات النمو الاقتصادي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك