البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير "السياحة" يبحث تعزيز التعاون السياحى مع نائب وزير الخارجية الأسبانى

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى وزير السياحة خالد رامى نائب وزير الخارجية الاسبانى لبحث سبل تعزيز الحركة السياحية الوافدة من أسبانيا ودعم العلاقات المصرية الاسبانية وذلك على هامش المشاركة فى فعاليات المؤتمر الاقتصادى لدعم وتنمية الاقتصاد المصرى بشرم الشيخ ، يأتى ذلك في إطار المساعى الطموحة لاستعادة الحركة السياحية الوافدة .

قال الوزير أن العلاقات المصرية الاسبانية تمتد للعديد من أوجه التعاون مؤكدا على ضرورة الاستفادة من التجربة الأسبانية في التنمية السياحية وتخطيط المدن السياحية والسياحة الخضراء وكذلك السياحة الإلكترونية ، لافتا إلى إعجابه بالتجربة الاسبانية فى مجال السياحة والفنون .

أعرب المسئول الاسبانى عن دعم بلادة حكومة وشعبا لمصر علي المستوي السياسى والاقتصادي وكذلك في محاربتها للإرهاب الذي يشكل خطرا ليس فقط علي مصر بل المنطقة والعالم بأكمله .

وتطرق الحديث عن تجربة كلا البلدين السياحية وعرضوا دعم مصر في تبادل الخبرات وبحث إمكانية المساهمة التي يمكن تقديمها من الجانب الاسبانى كشريك للتنمية .

 كما تناول الاجتماع سبل التعاون فى مجال الاستثمار السياحى حيث عرض السيد الوزير بعض المشاريع السياحية التي تطرحها وزارة السياحة متمثلة فى الهيئة العامة للتنمية السياحية خلال المؤتمر مثل مشروع جمشة كما وجه الوزير الاسباني الدعوة للوزير المصرى لزيارة أسبانيا  .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك