البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

وزارة الشباب والرياضة تطلق مبادرة «قدوة تك» لتمكين المرأة باستخدام التكنولوجيا

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

تطلق وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مبادرة "قدوة تك"، وذلك في إطار تنفيذ فعاليات صيف شبابنا.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أنه سيتم عقد ندوة تعريفية أونلاين عن المسارات الجديدة لمبادرة "قدوة تك" لصاحبات الحرف والمشاريع الانتاجية والخدمية، وعن اهمية العمل الحٌر في عصر التحول الرقمي.

معايير الالتحاق بمبادرة قدوة تك

وأشارت، إلى أن الالتحاق بالمبادرة سيكون وفقا لعدة معايير، تتضمن أن تكون المتقدمة مصرية الجنسية صاحبة حرفة او خدمة، الفئة العمرية من 18 إلى 50 سنة وأكثر، لديها على الأقل حساب واحد على مواقع التواصل المجتمعي "صفحة على الفيس بوك"، تجيد استخدام مبادئ الحاسب الآلي والإنترنت، مُلمة باللغة الإنجليزية، لديها حاسب الى او لاب توب

كما تتضمن المعايير المطلوبة، أن تتمتع المتقدمة للالتحاق بالمبادرة بمهارات اتصالية وسلوكية جيدة، وأن يتوفر لديها الوقت والدافعية للمشاركة والحصول على كافة الامتيازات الخاصة بالمبادرة للالتحاق بالبرنامج التدريبي للتسويق الرقمي والتجارة الالكترونية.

وذكرت الوزارة، أنه يتم اختيار المستفيدات وانتقائهن بدقة وفقاً للمعايير السابقة؛ ثم يخضعن لتدريب متخصص ومُكثف في التسويق الرقمي باستخدام شبكات التواصل المجتمعي "الفيس بوك- انسجرام – يوتيوب- سناب شات – واتس اب بزنس – تيك توك".

شروط الالتحاق بمبادرة قدوة تك

وفيما يخص شروط الالتحاق بالتدريب، فهي تتضمن توفر انترنت اثناء التدريب بسرعة عالية، حيث أن التدريب باستخدام تطبيقات البث الحي التفاعلي، والالتزام بموعد التدريب وعدم تجاوز نسبة الغياب المقررة أونلاين وهي 25% من مجموع الوحدات التدريبية المحددة للتدريب.

كما تشمل الشروط، التطبيق العملي وتسليم المهام المطلوبة في الموعد المحدد، واجتياز التقييمات بنسبة لا تقل عن 70% بنهاية التدريب للحصول على شهادة اجتياز البرنامج التدريبي، والانسحاب او الاعتذار عن التدريب قبل بدء الفترة التدريبية بما لا يقل عن يومان.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك