البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«بالم هيلز» تؤسس شركة في السعودية وتعين ماجد شريف رئيسًا تنفيذيًا

شركة بالم هيلز للتعمير
شركة بالم هيلز للتعمير

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير، اليوم الأحد 4 أغسطس 2024، عن قيامها بتأسيس شركة في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الشركة في بيان لليورصة المصرية، أنه تقرر تعيين ماجد شريف رئيسًا تنفيذيًا للشركة الجديدة اعتبارًا من أول أغسطس الجاري.

يشار إلى أن أرباح شركة بالم هيلز للتعمير، تضاعفت بنحو 4 مرات خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى نحو مليار جنيه، مقارنة بربح 252 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وسجلت المبيعات الجديدة 32.3 مليار جنيه خلال الربع الأول، مقارنة بمبيعات محققة خلال فترة المقارنة من العام الماضي والتي بلغت 6.7 مليار جنيه، بزيادة قدرها 297%.

وقامت شركة بالم هيلز، بإنفاق 2.2 مليار جنيه على أعمال التشييد والبناء خلال الربع الأول من عام 2024، بزيادة قدرها 90% على أساس سنوي، فيما نجحت في تحصيل 4.5 مليار جنيه خلال الفترة المذكورة، مقابل 2.9 مليار جنيه، بارتفاع 55% على أساس سنوي.

وبلغت قيمة الوحدات الجاهزة للتسليم وغير المباعة 3.2 مليار جنيه وذلك في العديد من مشروعات الشركة بنهاية الربع الأول من عام 2024، وارتفعت الإيرادات المجمعة بنسبة 77% على أساس سنوي لتصل إلى 6.2 مليار جنيه.

وحققت الشركة مجمل ربح 2.3 مليار جنيه، بزيادة سنوية قدرها 105% عن فترة المقارنة من العام الماضي، فيما ارتفع هامش مجمل الربح بشكل ملحوظ إلى 38% خلال عام الربع الأول من عام 2024 بالمقارنة بهامش مجمل ربح 32% في الربع الأول من عام 2023.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك