البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

محافظ الشرقية: ضخ قروض بقيمة 3.25 مليار جنيه ضمن برنامج «مشروعك»

المهندس حازم الأشموني
المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية

أعلن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، تنفيذ 19.261 ألف مشروع ضمن مبادرة برنامج مشروعك بتكلفة 3.251 مليار جنيه، وتوفير 56.373 ألف فرصة عمل للشباب منذ إنطلاق المبادرة في 2015 وحتى 1 أغسطس 2024.

وأكد المحافظ، على ضرورة تشجيع الشباب على إقامة العديد من المشروعات وتعزيز ثقافة العمل الحر حيث تُساهم تلك المشروعات في رفع مستوى الحياة المعيشية للمواطنين والحد من البطالة فضلاً عن التأكيد على جهود الدولة نحو الإتجاه إلى التصنيع والإنتاج.

وأوضح العربي الشبراوي مدير "مشروعك" بالمحافظة، أن أهم المشروعات التي تم تنفيذها مشروع "تجارة سيراميك - تجارة مفروشات - مصنع أعلاف – مصنع أسمدة عضوية – مصنع ملابس – صناعات كهربائية – مستلزمات طبية – مصنع لتعبئة الأرز – حظيرة مواشي – تجارة حبوب – ورشة موبيليا .... وغيرها".

مركز ديرب نجم في المركز الأول

وأضاف مدير مشروعك، في بيان، أن مركز ديرب نجم جاء في المركز الأول بإجمالي عدد المشروعات التي تمت الموافقة عليها وصلت إلى 2632 مشروع بقيمة 397 مليون و454 ألف و309 جنيه، يليه في المركز الثاني مركز الزقازيق - حي أول - حي ثان بإجمالي عدد مشروعات تمت الموافقة عليها وصلت إلي 2781 مشروع بقيمة 381 مليون و278 ألف و400 جنيه.

وذكر العربي الشبراوي، أن مركز الحسينية جاء في المركز الثالث بإجمالي عدد مشروعات تمت الموافقة عليها وصلت إلى 850 مشروع بقيمة 354 مليون و414 ألف جنيه و400 جنيه.

ووجه محافظ الشرقية، القيادات التنفيذية بتسهيل إجراءات منح القروض والتيسير على المتقدمين للحصول عليها لتوفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك