البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

اعتماد المخططات التفصيلية لـ 5 قرى بمحافظة الدقهلية

محافظة الدقهلية
محافظة الدقهلية

نشرت الوقائع المصرية في العدد 162، بتاريخ 29 يوليو 2024، قرار محافظة الدقهلية رقم 386 لسنة 2024، بشأن تعديل المخططات التفصيلية لقرتين تابعتين لمركز المنصورة.

مادة 1- تعدل المخططات التفصيلية لقرية البرامون التابعة لمركز المنصورة النحو التالي:

يتم إلغاء الشارع رقم "1" بعرض 6 أمتار، ليتوافق مع ما هو قائم على الطبيعة وحدود الملكيات مع الالتزام بتطبيق الاشتراطات البنائية والتخطيطية الواردة بالمخطط التفصيلي المعتمد للمنطقة وأحكام القانون رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، وذلك بما لا يتعارض مع المخطط الاستراتيجى المعتمد للقرية كما هـو موضح بالرسم.

مادة 2- تعدل المخططات التفصيلية لقرية البنديرة التابعة لمركز المنصورة على النحو التالي:

يتم إدراج الشارع رقم "1" بعرض 6 أمتار وإلغاء جزء الشارع رقم "2" بعرض أمتار وإلغاء الشارع رقم "3" بعرض 4 أمتار وتغيير ما ترتب عليه من تهـشير، ليتوافق مع ما هو قائم على الطبيعة وحدود الملكيات مع الالتزام بتطبيق الاشتراطات البنائية والتخطيطية الواردة بالمخطط التفصيلي المعتمد للمنطقة وأحكام القانون رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، وذلك بما لا يتعارض مع المخطط الاستراتيجى المعتمد للقرية كما هو موضح بالرسم.

 تعديل المخططات التفصيلية لـ 3 قري تابعة لمركز المنصورة

ونشرت الوقائع المصرية في العدد 162، بتاريخ 29 يوليو 2024، قرار محافظة الدقهلية رقم 594 لسنة 2024، بشأن تعديل المخططات التفصيلية لـ 3 قري تابعة لمركز المنصورة.

مادة 1- تعدل المخططات التفصيلية لقرية جديدة الهالة التابعة لمركز المنصورة علي النحو التالي: 

يتم تعديل الشوارع المحددة بأرقام "21" من 6 أمتار إلى 4 أمتار، ليتوافق مع ما هو قائم على الطبيعة وحدود الملكيات مع الالتزام بتطبيق الاشتراطات البنائية والتخطيطية الواردة بالمخطط التفصيلى المعتمد للمنطقة وأحكام القانون رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها ، وذلك بما لا يتعارض مع المخطط الاستراتيجى المعتمد للقرية كما هو موضح بالرسم.

مادة 2- تعدل المخططات التفصيلية لقرية ميت الصارم التابعة لمركز المنصورة على النحو التالي:

يتم تعديل الشوارع المحددة بأرقام "21" من 6 أمتار إلى 4 أمتار ، ليتوافق مع ما هو قائم على الطبيعة وحدود الملكيات مع الالتزام بتطبيق الاشتراطات البنائية والتخطيطية الواردة بالمخطط التفصيلي المعتمد للمنطقة وأحكام القانون رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، وذلك بما لا يتعارض مع المخطـــط الاستراتيجى المعتمد للقرية كما هو موضح بالرسم.

مادة 3 - تعدل المخططات التفصيلية لقرية شها التابعة لمركز المنصورة على النحو التالي:

1- يتم تعديل الشوارع المذكورة "إلغاء الشارع رقم "2" بعرض "4" أمتار وإدراج الشارع رقم "1" بعرض 4 أمتار"، ليتوافق مع ما هو قائم على الطبيعة وحدود الملكيات مع الالتزام بتطبيق الاشتراطات البنائية والتخطيطية الواردة بالمخطط التفصيلي المعتمد للمنطقة وأحكام القانون رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، وذلك بما لا يتعارض مع المخطـــط الاستراتيجى المعتمد للقرية كما هو موضح بالرسم.

2-  يتم تعديل الشوارع المذكورة "إلغاء الشارع رقم "1" بعرض "6" أمتار وإدراج الشارع رقم "2" بعرض 6 أمتار وإدراج امتداد الشارع رقم "3 بعرض 4 أمتار"، ليتوافق مع ما هو قائم على الطبيعة وحدود الملكيات مع الالتزام بتطبيق الاشتراطات البنائية والتخطيطية الواردة بالمخطط التفصيلي المعتمد للمنطقة وأحكام القانون رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، وذلك بما لا يتعارض مع المخطـــط الاستراتيجى المعتمد للقرية كما هو موضح بالرسم.

وفيما يلي نص القرارات:

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك