البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مجلس النواب يوافق على منح الثقة للحكومة الجديدة

مجلس النواب
مجلس النواب

وافق مجلس النواب في جلسته العامة المنعقدة بالعاصمة الإدارية الجديدة، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، على منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي وبرنامج عملها "2024- 2025 – 2026- 2027".

وقال جبالي عقب التصويت على برنامج عمل الحكومة، “أعلن موافقة المجلس على ما انتهى إليه رأي اللجنة الخاصة المشكلة من مجلس النواب لدراسة برنامج عمل الحكومة، في تقريرها حول البرنامج، وما تضمنه من توصيات ومقترحات”.

وأضاف رئيس مجلس النواب، “وبناء عليه، أعلن موافقة المجلس على برنامج الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وثقته فيها، وتأييده لها، وما جاء في برنامجها من أهداف”، ثم قرر إحالة التقرير والمناقشات وما ورد من توصيات ومقترحات للجان النوعية، لمتابعة التنفيذ.

وتابع جبالي، “يسعدني التقدم باسمكم جميعا وباسمي بخالص التهنئة لجميع أعضاء الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي”.

فض دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثاني

وفي سياق آخر، وافق مجلس النواب في جلسته العامة برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، على فض دور الانعقاد الرابع العادي.

وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي، عقب موافقة مجلس النواب في ختام الجلسة المنعقدة اليوم الخميس بمقر المجلس في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تم خلالها منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي: "أعلن موافقة المجلس على فض دور الانعقاد الرابع العادي من الفصل التشريعي الثاني، وذلك في الموعد الذي سيصدر به قرار من رئيس الجمهورية، وفقا لنص المادة 274 من اللائحة الداخلية للمجلس".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك