البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

«الكهرباء» تتعاقد مع «السويدي إليكتريك» لتوريد محولات بـ 350 مليون جنيه

السويدي إليكتريك
السويدي إليكتريك توقع عقد مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء

وقعت شركة السويدي إليكتريك للمنتجات الكهربائية، عقدا مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء، لتوريد والإشراف على التركيب والاختبارات لعدد 12 محول جهد 66 كيلو فولت، وسعة 40 ميجا فولت أمبير بتكلفة 350 مليون جنيه، وذلك لتركيبها في محطات المحولات التي تخدم مشروعات الاستصلاح الزراعي بالدلتا الجديدة.

وقال المهندس عبد الرحمن السويدي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السويدي إليكتريك للمنتجات الكهربائية، إن هذا العقد يأتي في إطار حرص السويدي إليكتريك على المساهمة في تطوير البنية التحتية للدولة وتوسعة شبكة نقل الكهرباء لتشمل مناطق الاستصلاح الزراعي الذي من شأنه أن يساعد في تعزيز الأمن الغذائي في مصر.

وأضاف عبد الرحمن السويدي، في بيان، أن مشاركة السويدي إليكتريك للمنتجات الكهربائية في المشروعات القومية يؤكد على حرص الدولة لدعم الصناعة الوطنية واستراتيجيتها للنهوض بقطاع الصناعة، حيث تمتلك الشركة 9 مصانع في 9 دول مختلفة وتصدر منتجاتها إلى 18 دولة حول العالم.

يذكر أن أعمال شركة السويدي إليكتريك للمنتجات الكهربائية وخدماتها تشمل تصنيع محوّلات التوزيع سواء الجافة أو المغمورة بالزيت بجانب محوّلات القوي الزيتية، وذلك بقدرات مختلفة تصل إلى 750 م.ف.أ و جهود حتى 500 ك.ف بالإضافة إلى البارات سابقة التجهيز "نحاس - ألومنيوم" حتى 6300 أمبير.

وقام بتوقيع العقد، المهندس عبد الرحمن السويدي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السويدي إليكتريك للمنتجات الكهربائية، والمهندس صلاح عزت رئيس مجلس الإدارة للشركة المصرية لنقل الكهرباء، بحضور عدد من المسؤولين والقيادات من الشركتين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك