البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

معهد تكنولوجيا المعلومات ينظم دورة جديدة من برنامج التدريب الاحترافي

معهد تكنولوجيا المعلومات
معهد تكنولوجيا المعلومات

ينظم معهد تكنولوجيا المعلومات، الدورة الخامسة والأربعين من برنامج التدريب الاحترافي في الفترة من 1 أكتوبر 2024 إلى 30 يونيو 2025 بمقرات المعهد في القرية الذكية والعاصمة الإدارية الجديدة والإسكندرية والمنصورة وأسيوط والإسماعيلية والمنوفية والمنيا وأسوان.

وذكرت وزارة الاتصالات، في بيان، أن البرنامج هو منحة دراسية مدتها 9 أشهر، تستهدف الخريجين، بدءً من دفعات 2020 وحتى 2024، ويهدف إلى سد الفجوة بين المهارات المتاحة ومتطلبات أسواق العمل المحلية والعالمية.

ويوفر البرنامج أكثر من 30 مسارًا تدريبيًا مختلفًا، منها الذكاء الاصطناعي، والأنظمة المدمجة، ونظم المعلومات الجغرافية، والحوسبة السحابية، ونمذجة معلومات البناء، والفنون الرقمية، والخدع السينمائية، وتطوير البرمجيات، والأمن السيبراني، وتصميم الدوائر الإلكترونية، وتحليل البيانات، وتطبيقات الهاتف المحمول، والألعاب الرقمية.

وتم تصميم المحتوى التدريبي بالتعاون مع عددٍ من الشركات المتخصصة، بما يتماشى مع متطلبات الوظائف والكفاءات المطلوبة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وبفضل شراكات المعهد مع العديد من الجهات وكبرى الشركات، بلغت نسبة التوظيف لخريجي البرنامج أكثر من 95%؛ آخر موعد للتقديم يوم 8 أغسطس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك