البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

اعتماد المخططات التفصيلية لـ 4 قرى بمحافظتي الدقهلية وكفر الشيخ

محافظة الدقهلية
محافظة الدقهلية

نشرت الوقائع المصرية في العدد 152، بتاريخ 16 يوليو 2024، قرار محافظة الدقهلية رقم 382 لسنة 2024، بشأن تعديل المخططات التفصيلية لـ 3 قري تابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

مادة1- تعدل المخططات التفصيلية لقرية كفر غنام التابعة لمركز السنبلاوين علي النحو التالي:
يتم إلغاء الشارع بعرض "4" امتار، ليتوافق مع ما هو قائم علي الطبيعة حفاظا علي الملكيات الخاصة مع الالتزام بتطبيق الاشتراطات البنائية والتخطيطية الواردة بالمخطط التفصيلي المعتمد للمنطقة وأحكام القانون رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، وذلك بما لا يتعارض مع المخطط الاستراتيجي المعتمد للقرية كما هو موضح بالرسم.

مادة 2- تعدل المخططات التفصيلية لقرية كفر بني سالم التابعة لمركز السنبلاوين علي النحو التالي:
يتم إلغاء جزء الشارع المحدد بـ "أ، ب" بعرض "4" أمتار إدراج الشارع المحدد بـ " ج- ح- د" بعرض "4" أمتار، ليتوافق مع ما هو قائم علي الطبيعة وحدود الملكيات مع الالتزام بتطبيق الاشتراطات البنائية والتخطيطية الواردة بالمخطط التفصيلي المعتمد للمنطقة وأحكام القانون رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، وذلك بما لا يتعارض مع المخطط الاستراتيجي المعتمد للقرية كما هو موضح بالرسم.

مادة 3- تعدل المخططات التفصيلية لقرية شبرا قبالة التابعة لمركز السنبلاوين علي النحو التالي:

1- يتم إلغاء جزء الشارع المحدد برقم "1" بعرض "4" أمتار، وجزء الشارع المحدد برقم "2" بعرض "4" أمتار، ليتوافق مع ما هو قائم وحدود الملكيات مع الالتزام بتطبيق الاشتراطات البنائية والتخطيطية الواردة بالمخطط التفصيلي المعتمد للمنطقة وأحكام القانون رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، وذلك بما لا يتعارض مع المخطط الاستراتيجي المعتمد للقرية كما هو موضح بالرسم.

2- يتم تعديل عرض الشارع من "8" أمتار إلي "6" أمتار، ، ليتوافق مع ما هو قائم وحدود الملكيات مع الالتزام بتطبيق الاشتراطات البنائية والتخطيطية الواردة بالمخطط التفصيلي المعتمد للمنطقة وأحكام القانون رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، وذلك بما لا يتعارض مع المخطط الاستراتيجي المعتمد للقرية كما هو موضح بالرسم.

تعديل المخطط التفصيلي لقرية القصابي

ونشرت الوقائع المصرية في العدد 152، بتاريخ 16 يوليو 2024، قرار محافظة كفر الشيخ  رقم 1049 لسنة 2024، بشأن تعديل المخطط التفصيلية لقرية القصابي التابعة للوحدة المحلية لقرية القصابي.

مادة 1-

يعتمد تعديل المخطط التفصيلية لقرية القصابي التابعة للوحدة المحلية لقرية القصابي – مركز سيدي سالم – بتعديل شارع بعرض "4" م بناءً علي المعاملة رقم "1156240112328" بتاريخ 5-2-2024.

وفيما يلي نصر القرارات:

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك