البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

اعتماد المخطط التفصيلي لقطعة أرض مخصصة لإقامة جراج نموذجي بمدينة بدر

وزارة الإسكان والمرافق
وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

نشرت الوقائع المصرية في العدد 150، بتاريخ 14 يوليو سنة 2024، قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رقم 171 لسنة 2024، بتاريخ 21-2-2024، بشأن اعتماد المخطط التفصيلي لقطعة الأرض البالغ مساحتها 5.95  فدان بما يعادل 25002.37م2 بمنطقة المخازن علي طريق الروبيكي مدينة بدر المخصصة لشركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة "السوبر جيت" "ش.م.م" لإقامة جراج نموذجي.

وأوضحت الوقائع المصرية، أن المادة الأولي تنص علي أن يعتمد المخطط العام والتفصيلي لقطعة الأرض بمساحة 5.95 فدان بما يعادل 25002.37م2 بمنطقة المخازن على طريق الروبيكي بمدينة بدر والمخصصة للسادة شركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة "السوبر جيت" "ش.م.م" لإقامة جراج نموذجي، وذلك طبقا للاشتراطات والحدود الموضحة على الخريطة المرفقة بهذا القرار والعقد المبرم بتاريخ 15-8-2022، والتي تعتبر جميعها مكملة لهذا القرار.

وأشارت، إلى أن المادة الثانية تنص علي أن تلتزم الشركة المخصص لها قطعة الأرض بالبرنامج الزمني المعتم علي أن يكون تنفيذ المشروع بالكامل خلال المدة المحددة بالبند الثامن من عقد البيع المؤرخ 15-8-2022 ، وفي حالة عدم الالتزام به لسب لا تقبله الهيئة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في هذا الشأن.

وأوضحت، ان المادة الثالثة تنص علي أن تلتزم الشركة المخصص لها قطعة الأرض بالاشتراطات البنائية المعمول بها كحد أقصى وبشرط عدم تجاوز قيود الارتفاع المسموح بها من قبل وزارة الدفاع.

وذكرت، ان المادة الرابعة تنص على أن تلتزم الشركة المخصص لها قطعة الأرض بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية لأعمال شبكات المرافق في إطار المخطط المقدم والمساحة المتعاقد عليها والبرنامج الزمني لدراستها واعتمادها من الهيئة قبل البدء في التنفيذ.

وفيما يلي نص القرار:

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك