البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير"السياحة" يلتقى مدير عام منظمة "اليونيدو " بشرم الشيخ

خالد رامى وزير السياحة
خالد رامى وزير السياحة

التقى وزير السياحة خالد رامى  لى ينج Li – Young  مدير عام منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو " الذى يرأس وفد منظمة الامم المتحدة ممثلا عن بان كى مون الامين العام للامم المتحدة ،على هامش مشاركتهما فى فعاليات المؤتمر الاقتصادى العالمى بشرم الشيخ .

أكد وزير السياحة خلال اللقاء أن القيادة السياسية والحكومة المصرية تدعم ملف الاستثمار عامة والاستثمار السياحة بصفة خاصة بإعتبار أن الاستثمار يفتح أفاق رحبة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية .

وأشار رامى إلى أن الحكومة المصرية تمضى قدماً لتحسين مناخ الاستثمار وتعقد الكثير من الامال للنهوض بالاقتصاد المصرى ، مؤكدا أن الاستثمار فى مصر آمن.

وأوضح  أهمية السياحة بالنسبة للاقتصاد المصرى باعتبارها أحد أهم روافد الدخل القومى ، لافتا إلى كم العمالة الكثيف الذى يعمل فى ذلك القطاع الحيوى.

ومن جانبه أكد لى ينج على دعم منظمة الامم المتحدة للدول الاعضاء فى مجال الاستثمار الجاد الذى يسهم فى تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية ويرتبط بقضايا تحفيز النمو وخلق فرص عمل.

كما أعرب ينج خلال اللقاء عن شكره وتقديره للحكومة المصرية على  الدعوة الكريمة للمشاركة فى فعاليات المؤتمر متوجها بالشكر ايضا إلى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء .

وقد أشاد ينج بشرم الشيخ كمنتجع سياحى يجمع بين الشمس المشرقة والهواء النقى ، لافتا إلى حرصه على التقاط الصور فى ذلك المكان الرائع وارسالها للاصدقاء والاقارب .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك