البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

باتريك جوهانسون رئيساً جديداً لشركة إريكسون بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

باتريك جوهانسون رئيساً
باتريك جوهانسون رئيساً جديداً لشركة إريكسون

أعلنت إريكسون، اليوم الثلاثاء، عن تعيين باتريك جوهانسون رئيساً جديداً للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ونائباً أول لرئيس الشركة العالمي، حيث سيتولى مهام منصبه الجديد في 1 أغسطس 2024، وسيكون مقره في الرياض بالسعودية.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن جوهانسون الذي يشغل حالياً منصب رئيس قسم مراقبة أعمال البرمجيات والخدمات السحابية في إريكسون، سيحل مكان فادي فرعون الذي أعلن عن قراره مغادرة الشركة في مايو الماضي.

ويتمتع باتريك جوهانسون بخبرة واسعة في مجالات التكنولوجيا والأعمال وقد خدم في مناطق سوق متعددة، حيث تنقل منذ انضمامه إلى إريكسون في عام 1997، بين السويد وكوريا والهند والنمسا والصين وفيتنام.

وشغل عدة مناصب مهمة كرئيس عالمي للمبيعات والإدارة التجارية لشبكات منطقة الأعمال، ورئيس وحدة العملاء في كوريا بالإضافة إلى العديد من المناصب المالية والتجارية التنفيذية.

وقال بوريه إيكهولم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إريكسون، إن باتريك يتمتع بخبرة واسعة في مجال التكنولوجيا واستراتيجية اريكسون الخاصة بالأعمال، وهما عاملين رئيسيين في سياق مواصلة ضمان مكانتنا الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات".

من جانبه، قال باتريك جوهانسون: "يشرفني جداً أن يتم تكليفي بهذا المنصب، وأنا أتطلع بشدة إلى مقابلة عملاء إريكسون وشركائها في منطقة الشرق الأوسط و افريقيا، والعمل معاً و مع زملائي في المنطقة لتوفير أحدث التقنيات و الابتكارات ، سعيا دائما منا لتقديم قيمة متميزة لعملاء شركة اريكسون".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك