البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مد أجل تقديم إقرار الضريبة على القيمة المضافة عن شهر مايو 2024

رشا عبد العال رئيس
رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية

قالت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إنه نظرا لإجازة ثورة 30 يونيو، تقرر مد أجل تقديم إقرار الضريبة على القيمة المضافة عن شهر مايو 2024 حتى يوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2024، والذي من المفترض أن ينتهي موعد تقديمه في 30 يونيو 2024.

واوضحت، أنه تقرر أيضا، مد أجل تقديم إقرار الأشخاص الإعتباية التي قدمت طلب مد أجل تقديم الإقرار وقامت بسداد الضريبة المقررة والتي تنتهى مدة تقديمه الأصلية بتاريخ 29 يونيو 2024، وذلك حتى يوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2024، وذلك طبقًا للمادة "18" من قانون المرافعات المدنية والتجارية التي نصت على أنه "إذا صادف آخر الميعاد عطلة رسمية امتد إلى اول يوم عمل بعدها".

وأكدت في بيان، حرص مصلحة الضرائب المصرية على تقديم الدعم الكامل ومساعدة الممولين والتيسير عليهم في أداء الالتزامات الضريبية المقررة قانونًا، ومنها تقديم الإقرار الضريبي، لافتة إلى أن خطورة عدم إلتزام الممولين بإلتزاماتهم القانونية والذي يتسبب في تعرضهم للعقوبات الواردة بقانون الاجراءات الضريبية الموحد.

ودعت "رئيس مصلحة الضرائب المصرية"، كافة الممولين بمختلف المأموريات الضريبية بالاستفادة من الدعم الفني المجاني الذي تقدمه المصلحة لمساعدتهم في تقديم إقراراتهم الضريبية على نحو صحيح.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك