البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

البورصة المصرية إجازة يوم الأحد المقبل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

البورصة المصرية
البورصة المصرية

قررت إدارة البورصة المصرية، أن يكون يوم الأحد الموافق 30-06-2024 إجازة رسمية للعاملين بها بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، على أن يستأنف العمل بالبورصة المصرية يوم الأثنين الموافق 01-07-2024.

وكان البنك المركزي المصري، قد قرر صباح اليوم، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو، على أن يستأنف استئناف العمل صباح يوم الاثنين 1 يوليو 2024.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الأحد المقبل الموافق 30 يونيو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

كما أعلنت وزارة العمل، اعتبار يوم الأحد المقبل الموافق 30 يونيو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.

وأكدت الوزارة، أن الإجازة للمخاطبين بأحكام قانون العمل، وأنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذه اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر طبقا لنص المادة "52" من قانون العمل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك