البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

البتكوين تسجل أدنى مستوياتها في أسبوعين متراجعة دون 67 ألف دولار

البتكوين
البتكوين

سيطرت التقلبات على سوق العملات المشفرة، اليوم الثلاثاء، بانتظار ما سينتج عن اجتماع الفيدرالي الأمريكي، وما سيدلي به جيروم باول رئيس المركزي الأمريكي بعد انتهاء الاجتماع.

وبلغت بتكوين أدنى مستوياتها في نحو أسبوعين متراجعة دون 67 ألف دولار، بعد تراجعها بنسبة 3.76% اليوم، وسط خسائر 3.3% بالقيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة، التي ناهزت 2.45 تريليون دولار بتاريخ 11 يونيو  الجاري، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

وخسرت الإيثريوم ما قدره 4%، وسجلت 3528 دولاراً بعد مقاومتها القوية لمستويات 3700 دولار التي جاءت مدعومة بالموافقة المحتملة على صناديق الاستثمار المتداولة لللإيثريوم في الولايات المتحدة.

كما تراجعت بي إن بي الخاصة بمنصة بينانس بنحو 5.8% بعد تسجيلها مستوى تاريخياً خلال تداولات أمس فوق 720 دولاراً.

من جانب آخر، قد تكون خسائر البتكوين ناجمة عن موجة التصفية الطويلة، مما يجبر المتداولين على بيع أصولهم بسعر السوق لتسوية ديونهم.

وخلال الـ 24 ساعة الماضية، تمت عمليات تصفية طويلة الأمد لعملة البتكوين بقيمة 56 مليون دولار عبر البورصات المركزية، وفقاً لموقع CoinGlass.

وشهد السوق 56 مليون دولار أخرى من عمليات تصفية البتكوين الطويلة يوم الخميس، قبل تقرير الوظائف الأمريكي الأفضل من المتوقع لشهر مايو يوم الجمعة. 

وانخفضت عملة البيتكوين إلى ما دون 70 ألف دولار بعد اختبار المستوى لفترة وجيزة لبدء الشهر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك